ميوزيكل "صوت الموسيقى" تألق في نسخته الروسية

الثقافة والفن

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/565816/

شهد قصر الشبيبة في موسكو عملية التحضير الأول لميوزكل "اصوات الموسيقى" الذائع الصيت في الكثير من بلدان العالم. ومن المقرر أن يتم تقديم الميوزيكل بنسخته الروسية في 8 أكتوبر القادم.

شهد قصر الشبيبة في موسكو عملية التحضير الأول لميوزكل "اصوات الموسيقى" الذائع الصيت في الكثير من بلدان العالم. ومن المقرر أن يتم تقديم الميوزيكل بنسخته الروسية في 8 أكتوبر/تشرين الاول القادم.

ويأتي هذا العرض الموسيقي في ظل الاهتمام والإقبال الكبيرين، اللذين تشهدهما الساحة الفنية في العاصمة لهذا النوع من العروض، لا سيما في السنوات الـ6 الأخيرة. وقد لاقى ميوزكل "أصوات الموسيقى" شهرة واسعة منذ انطلاقته الأولى عام 1959 في الولايات المتحدة، كما انتقلت شهرته إلى الشاشة الكبيرة ورشح عام 1965 لـ10 جوائز أوسكار، حصد منها 5 .. واليوم يجري عرض الميوزكل في 23 دولة، قبل أن يأتي دور روسيا لتسجل نسختها من العرض . ويطمح القائمون على موزيكل "أصوات الموسيقى" أن يفوق نجاحه في موسكو معظم العواصم الأخرى التي مر بها..

وقال يفغيني بيساروف مخرج العرض "في الحقيقة أنا راض كل الرضى عن أداء المجموعة. وكنت في البداية متشائما وغير واثق بالمرة من أننا سنستطيع منافسة أو حتى الاقتراب من العروض التي أقيمت لهذا الميوزيكل في الولايات المتحدة وبريطانيا.. ولكنني اكتشفت خطئي الكبير. فقد وجدت في المسرح الموسيقي الروسي شبابا يمتلكون الموهبة والاحتراف، ما يجعل ولوج هذه المغامرة محمود العواقب.. أنا متأكد من ذلك".

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية