تشيلسي : حالة ديديه دروجبا مستقرة

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/565698/

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي يوم الأربعاء 31 أغسطس/ آب على موقعه الإلكتروني أن الحالة الصحية لمهاجمه الايفواري المخضرم ديدير دروجبا " ديديه " مستقرة وشهدت بعض التحسن قياسا لما كانت عليه. لكن النادي لم يعط تفاصيل اضافية عن الفترة الزمنية التي تلزم ديديه  للالتحاق بصفوف الفريق في القريب العاجل أم لا.

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي يوم الأربعاء 31 أغسطس/ آب على موقعه الإلكتروني أن الحالة الصحية لمهاجمه الايفواري المخضرم ديدير دروجبا " ديديه " مستقرة وشهدت بعض التحسن قياسا لما كانت عليه. لكن النادي لم يعط تفاصيل اضافية عن الفترة الزمنية التي تلزم دروجبا للالتحاق بصفوف الفريق في القريب العاجل أم لا.

وكان الايفواري دروجبا قد تعرض لإصابة بالغة خلال اللقاء الذي جمع فريقه مع فريق نورويتش سيتي ضمن مبارايات الدوري الإنجليزي الممتاز والذي انتهى بفوز تشيلسي بثلاثة أهداف مقابل هدف، حيث ارتطم دروجبا بحارس مرمى نورويتش في الدقيقة 63 مما أدى الى وقوعه أرضاً مغشياً عليه وسالت الدماء من وجهه.

وكان مدرب تشيلسي فياش بواس قد صرح سابقاً أن دروجبا في وضع صحي أفضل، إلا أنه لم يتمكن من إخفاء علامات القلق التي بدت واضحة على وجهه.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا