ارسنال يتعاقد رسمياً مع لاعب موناكو تشو يونغ

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/565697/

أعلن نادي ارسنال الإنجليزي يوم أمس الثلاثاء 30 أغسطس/ آب عن تعاقده مع مهاجم موناكو وقائد منتخب كوريا الجنوبية بارك تشو يونغ بصفقة لم يتم بعد الإفصاح عن قيمتها وفترتها.

أعلن نادي ارسنال الإنجليزي يوم ليلة أمس الثلاثاء 30 أغسطس/ آب عن تعاقده مع مهاجم موناكو وقائد منتخب كوريا الجنوبية بارك تشو يونغ بصفقة لم يتم بعد الإفصاح عن قيمتها وفترتها.

وأصبح تشو يونج أول لاعب يتعاقد مع ارسنال بعد هزيمته المذلة بثمانية أهداف مقابل هدفين أمام مانشيستر يونايتد في الدوري الانجليزي، حيث واجه ارسين فينغر مدرب ارسنال ضغوطا كبيرة لتعزيز صفوف فريقه بعد بدايته المتعثرة في دوري انجلترا الممتاز هذا الموسم.

وصرح فينغر على موقع ارسنال في الانترنت " نشعر بالسعادة للتعاقد مع تشو، الذي سيضيف قوة حقيقية لخط هجومنا ويعد اضافة ثمينة للتشكيلة التي نعمل على تعزيزها من خلال دراسة عدة خيارات عاجلة قبل انتهاء فترة الإنتقالات الصيفية".

جدير بالذكر أن تشو يونغ شارك مع منتخب  بلاده في كأس العالم 2006 و2010 ، وسجل 35 هدفا في 91 مباراة مع موناكو وحل مكان بارك جي سونغ لاعب مانشيستر يونايتد في ارتداء شارة قيادة منتخب كوريا الجنوبية في وقت سابق من هذا العام.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا