اسرائيل تبدأ بتدريب قوات الامن في المستوطنات للتصدي لمظاهرات الفلسطينيين المحتملة

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/565634/

ذكرت صحيفة "هآرتس" الاسرائيلية ان اسرائيل بدأت بتدريب قوات الامن في المستوطنات اليهودية استعدادا لمظاهرات الفلسطينيين المحتملة في الشهر القادم على خلفية توجه السلطات الفلسطينية المرتقب الى الامم المتحدة للحصول على الاعتراف الدولي بفلسطين.

ذكرت صحيفة "هآرتس" الاسرائيلية يوم الثلاثاء 30 اغسطس/اب ان اسرائيل بدأت  بتدريب قوات الامن في المستوطنات اليهودية استعدادا لمظاهرات الفلسطينيين التي قد يبدأ تسييرها في الشهر القادم على خلفية توجه السلطات الفلسطينية المرتقب الى الامم المتحدة للحصول على الاعتراف الدولي بفلسطين.

وقد تم تحديد "الخط الأحمر" حول كل مستوطنة الذي سيتم اطلاق النار على المتظاهرين الفلسطينيين في حال تخطوه. كما يجري تسليح المستوطنين بقنابل صوتية وقنابل الغاز المسيل للدموع يوصي الجيش باستخدامها لمواجهة المتظاهرين.

ويذكر ان الجيش الاسرائيلي دخل المرحلة النهائية من الاستعدادات للمظاهرات، علما بان عناصر الامن الاسرائيلي كانوا يقومون في الاسابيع الاخيرة بجولات في المستوطنات القريبة من البلدات الفلسطينية لتحديد نقاط الضعف التي يجب تعزيزها. كما تستعد قوات الامن لمواجهات محتملة على الحدود الاسرائيلية بمختلف المناطق.

المصدر: وكالات

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية