موسكو وبطرسبورغ تصبحان مورديْن للمخدرات الاصطناعية الى شمال القوقاز

أخبار روسيا

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/565627/

ذكر نائب مدير الهيئة الفيدرالية الروسية لمكافحة تجارة المخدرات دينيس يرماكوف يوم الاثنين 30 أغسطس/آب ان المخدرات الطبيعية تدخل الى الدائرة الفيدرالية لشمال القوقاز اساسا من أفغانستان وايران بينما المخدرات الاصطناعية تدخل اليها من موسكو وبطرسبورغ.

ذكر نائب مدير الهيئة الفيدرالية الروسية لمكافحة تجارة المخدرات دينيس يرماكوف يوم الاثنين 30 أغسطس/آب ان المخدرات تدخل الى الدائرة الفيدرالية لشمال القوقاز اساسا من أفغانستان وايران بينما المخدرات الاصطناعية تدخل اليها من موسكو وبطرسبورغ.

وقال يرماكوف ان توريد المخدرات الى الدائرة الفيدرالية لشمال القوقاز يتم من كل من أفغانستان وايران وأذربيجان، واما المخدرات الاصطناعية فتدخل من موسكو وبطرسبورغ. وتعتبر هاتان المدينتان أكبر الموردين للمخدرات الاصطناعية. ونوه يرماكوف الى تغيير الوضع مع توريد الخشخاش الى شمال القوقاز في هذا العام مشيرا الى ارتفاع توريد هذا النوع من المخدرات. وأكد ان أفغانستان ليست أكبر مورد للهيروين في العالم فحسب بل واصبحت في هذا العام موردا للخشخاش ايضا.

واضاف مدير الهيئة الفيدرالية الروسية لمكافحة تجارة المخدرات ان تغيير أشكال واساليب مكافحة تجارة المخدرات يسمح اليوم بالحيلولة دون وقوع جرائم جماعية، كما يسمح لاجهزة  المكافحة بالاستيلاء على شحنات كبيرة من المخدرات.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر RT Arabic للأخبار العاجلة