انجي محج قلعة يتعاقد مع المغربي مهدي كارسيلا

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/565625/

أعلن فريق ستاندار ليغ البلجيكي يوم الثلاثاء 30 أغسطس/ آب عن تعاقده مع نادي انجي محج قلعة(عاصمة داغستان الروسية) لانتقال لاعب خط الوسط  لفريق ستاندار المغربي مهدي كارسيلا الى انجي في صفقة لم يتم الإفصاح عن قيمتها ومدتها حتى الأن.

أعلن فريق ستاندار ليغ البلجيكي يوم الثلاثاء 30 أغسطس/ آب عن تعاقده مع نادي انجي محج قلعة(داغستان الروسية) لانتقال لاعب خط الوسط  لفريق ستاندار المغربي مهدي كارسيلا الى انجي في صفقة لم يتم الإفصاح عن قيمتها ومدتها حتى الأن.

وذكرت الصحف البلجيكية الصادرة هذا اليوم أن كارسيلا سينتقل للنادي الروسي مقابل 9 ملايين يورو، وسيخضع للفحوصات الطبية الروتينية في وقت لاحق تحت اشراف مسؤولي نادي محج قلعة  ومن ثم سيتم انهاء باقي اجراءات العقد.

جدير بالذكر أن كارسيلا (22 عاما) يلعب في صفوف ستاندار منذ نعومة أظفاره وهو في السابعة من عمره، ويرتدي قميص المنتخب المغربي منذ العام الماضي بعد أن لعب مع منتخب بلجيكا تحت 21 عاماً.

وغاب كارسيلا عن الملاعب منذ أيار/مايو الماضي في المباراة الأخيرة لفريقه في الدوري البلجيكي بعد تعرضه لكسور خطيرة في وجهه إثر ركلة قوية سددها الفرنسي كريس مفينغا في وجهه بدلا من الكرة.

وسيلعب كارسيلا في انجي خامس الدوري الروسي الممتاز مع مواطنه مبارك بوصوفة لاعب أندرلخت البلجيكي سابقاً، والكاميروني صامويل إيتو المنتقل من إنتر ميلان الايطالي.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا