موسكو تدعو الى الحيلولة دون تكرارالعنف بين الفلسطنيين والاسرائيليين

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/565602/

تدعو موسكو الى الحفاظ على الهدوء في المناطق المتاخمة لحدود قطاع غزة. وأعلن هذا ناطق في الخارجية الروسية اثر لقاء ميخائيل بوغدانوف، نائب وزيرالخارجية الروسي ورئيس المكتب السياسي لحركة حماس خالد مشعل في دمشق في 30 اغسطس/آب.

موسكو تدعو الى الحفاظ على الهدوء في المناطق المتاخمة لحدود قطاع غزة والحيلولة دون تكرار العنف بين الفلسطنيين والاسرائيليين. وأعلن هذا ناطق في الخارجية الروسية اثر لقاء ميخائيل بوغدانوف، نائب وزير الخارجية الروسي ومسؤولي التنظيمات الفلسطينية، وبالتحديد رئيس المكتب السياسي لحركة حماس خالد مشعل في دمشق في 30 اغسطس/آب.

 وقال الناطق انه تم  بحث التسوية في الشرق الاوسط على خلفية التطورات الاخيرة في المنطقة. وركز الجانبان على مهام ضمان الوفاق الفلسطيني، وإقامة دولة فلسطينية مستقلة على اساس القانون الدولي المعروف.

وشدد بوغدانوف على اهمية الحفاظ على الهدوء في المناطق المتاخمة لحدود قطاع غزة، والحيلولة دون تكرار العنف بين الفلسطنيين والاسرائيليين.

وأكد الناطق ان روسيا بكونها دولة مشاركة في اللجنة الرباعية الدولية، ستبذل المزيد من الجهود الرامية الى  البحث عن اساس مقبول لاستئناف عملية التسوية الفلسطينية الاسرائيلية، بما يتماشى مع مصلحة احلال السلام الشامل والراسخ في منطقة الشرق الاوسط، آخذا بعين الاعتبار تعدد العوامل المؤثرة على تطور الاحداث في المنطقة، والتحولات السياسية والاجتماعية هناك.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية