الهلال السوداني يتعثر في القطن الكاميروني

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/565506/

خسر فريق الهلال السوداني أمام مضيفه فريق القطن الرياضي الكاميروني بهدفين دون رد في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد 28 أغسطس/آب في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى لدوري أبطال افريقيا لكرة القدم.

خسر فريق فريق الهلال السوداني أمام مضيفه فريق القطن الرياضي الكاميروني بهدفين دون رد في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد 28 أغسطس/آب في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى لدوري أبطال افريقيا لكرة القدم.

وبقي فريق الهلال في المركز الثاني برصيد سبع نقاط، بفارق نقطة خلف فريق انيمبا النيجيري الذي كان قد تعادل خارج أرضه مع فريق الرجاء الرياضي المغربي من دون أهداف، في حين أنعش فريق القطن الرياضي آماله بهذا الفوز في التأهل الى الدور التالي بعد أن رفع رصيده الى أربع نقاط، بينما يحتل فريق الرجاء الرياضي المركز الرابع الأخير برصيد نقطتين فقط.

وستكون امام القطن فرصة جيدة لتعزيز موقعه والاقتراب من خطف احدى بطاقتي التأهل عن المجموعة في الجولة القادمة والتي سيستضيف فيها فريق الرجاء في الكاميرون، في الوقت الذي سيلتقي فيه الهلال وانيمبا وجها لوجه في السودان في مباراة قد يحجز أحد منهما بطاقة التأهل الى الدور التالي.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا