فوزنياتسكي بطلة لدورة نيو هايفن

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/565450/

توجت الدنماركية كارولين فوزنياتسكي بلقب دورة نيو هايفن الأمريكية للتنس، البالغة قيمة جوائزها 618 ألف دولار، على حساب التشيكية بترا تشيتكوفسكا بفوزها عليها بسهولة بمجموعتين متتاليتين في المباراة النهائية التي جرت بينهما يوم السبت 27 أغسطس/آب.

توجت الدنماركية كارولين فوزنياتسكي بلقب دورة نيو هايفن الأمريكية للتنس، البالغة قيمة جوائزها 618 ألف دولار، على حساب التشيكية بترا تشيتكوفسكا بفوزها عليها بسهولة بمجموعتين متتاليتين بواقع: (6-4) و (6-1) في المباراة النهائية التي جرت بينهما يوم السبت 27 أغسطس/آب ظهراً تخوفا من الاعصار ايرين.

واحتاجت فوزنياتسكي المصنفة الأولى، الى ساعة وعشرين دقيقة لكي تضع حداً لمغامرات بترا تشيتكوفسكا المصنفة الـ 40 عالمياً، حيث كانت التشيكية قد أطاحت في طريقها الى النهائي بلاعبات مثل البولندية أغنيشكا ردفانسكا والفرنسية ماريون بارتولي والصينية نا لي في نصف النهائي.

وأحرزت فوزنياتسكي بذلك لقب دورة نيو هايفن للمرة الرابعة على التوالي، والسادس هذه السنة بعد دورات دبي وانديان ويلز وتشارلستون وبروكسل وكوبنهاغن، ليصل رصيدها الى 18 لقباً في مسيرتها الاحترافية.

واصبحت فوزنياتسكي التي حققت فوزها السابع عشر على التوالي في دورة نيو هايفن الأمريكية، ثاني لاعبة تتوج بلقب هذه الدورة أربع مرات متتالية بعد الامريكية فينوس وليامس بين عامي 1999 و 2002.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا