المغرب الفاسي يعود بنقطة ثمينة من نيجيريا

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/565447/

حقق فريق "المغرب الفاسي" المغربي تعادلاً ثميناً أمام مضيفه سان شاين ستارز النيجيري بهدف لمثله في اللقاء الذي جمعهما يوم السبت 27 أغسطس/آب على استاد "Gateway Stadium" في ابيوكوتا في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية ضمن مسابقة كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم.

حقق فريق "المغرب الفاسي" المغربي تعادلاً ثميناً أمام مضيفه سان شاين ستارز النيجيري بهدف لمثله في اللقاء الذي جمعهما يوم السبت 27 أغسطس/آب على استاد "Gateway Stadium" في ابيوكوتا(نيجيريا) في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية ضمن مسابقة كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم.

تقدم الضيوف في الشوط الثاني بهدف أحرزه المغربي شمس الدين الشطيبي في الدقيقة الـ 54، وكان المغربي الفاسي قاب قوسين أو أدنى من الفوز، إلا أن أصحاب الأرض تمكنوا من اقتناص هدف التعادل عندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة.

ورفع المغرب الفاسي رصيده الى 8 نقاط وانفرد بالصدارة، بفارق نقطة أمام فريق موتيما بيمبي من جمهورية الكونغو الذي هزم بدوره ضيفه شبيبة القبائل الجزائري بهدفين دون مقابل، ويليهما فريق سان شاين ستارز في المركز الثالث برصيد 7 نقاط، ومن ثم شبيبة القبائل من دون رصيد.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا