مطارات نيويورك تغلق أمام الرحلات القادمة بسبب الاعصار

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/565395/

اعلنت هيئة مطاري نيويورك ونيوجيرزي السبت 27 اغسطس/آب إغلاق مطارات منطقة نيويورك الثلاثة الرئيسية  أمام رحلات الوصول تحسبا لوصول الإعصار "ايرين" إلى الشواطىء الشرقية للولايات المتحدة.

اعلنت هيئة مطاري نيويورك ونيوجيرزي السبت 27 اغسطس/ آب إغلاق مطارات منطقة نيويورك الثلاثة الرئيسية  أمام رحلات الوصول تحسبا لوصول الإعصار "ايرين" إلى الشواطىء الشرقية للولايات المتحدة.

وسيطبق هذا القرار على مطارات جون اف كينيدي ولاغارديا ونيو ارك الدولي، ولكن الهيئة قالت في اخطار على موقعها على الانترنت ان المطارات ستظل مفتوحة امام الرحلات المغادرة.

وكانت مناطق الساحل الشرقي بدأت الجمعة الماضية استعدادات مكثفة للإعصار الذي يتوقع أن يصل إلى المنطقة صباح السبت. وعلى الرغم من أن إقلاع الرحلات لا يزال مسموحا به من هذه المطارات، إلا أن خطوط الطيران الغت غالبية الرحلات المقررة يوم السبت.

وقطع الرئيس الامريكي باراك اوباما اجازته ودعا مواطنيه إلى التعامل مع الإعصار "على محمل الجد". وقال أوباما ان "كل المؤشرات تبين انه سيكون اعصارا تاريخيا". وأضاف قائلا "اذا كنتم في مسار هذا الاعصار فعليكم اخذ الاحتياطات الان، لا تنتظروا لا تتأخروا."

المصدر: بي بي سي

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك