العثور على صور لكوندليزا رايس في مقر القذافي

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/565391/

اكتشفت مجموعة من مقاتلي المجلس الوطني الانتقالي التي اقتحمت طرابلس مؤخرا البوم صور لوزيرة الخارجية الأمريكية السابقة كوندليزا رايس في احدى البنايات في باب العزيزية.

اكتشفت مجموعة من مقاتلي المجلس الوطني الانتقالي التي اقتحمت طرابلس مؤخرا البوم صور لوزيرة الخارجية الأمريكية السابقة كوندليزا رايس في احدى البنايات في باب العزيزية. فرايس التي كان القذافي يحب أن يطلق عليها اسم التحبب "ليزا،" ويقر بأنه "يحبها كثيراً،" أثارت إعجاب العقيد الليبي إلى حد تخصيص ألبوم كامل لصورها في مناسبات مختلفة، وبينها مجموعة من الصور الملتقطة خلال الزيارة الشهيرة التي قامت بها إلى طرابلس للقائه عام 2005.

وقال القذافي في مقابلة مع قناة الجزيرة عام 2007 "أنا ادعم عزيزتي المرأة الافريقية السوداء". وأضاف "أنا معجب بها وفخور بالطريقة التي توجه بها الأوامر إلى الزعماء العرب". وتابع قائلا "ليزا ليزا ليزا، أحبها كثيرا وأعجب بها كثيرا".

ولم تستجب رايس بعد للطلبات التي قدمت لها للتعليق على هذا الاكتشاف. وقال مكتب وزيرة الخارجية السابقة إنها ستحتفظ بتعليقاتها حتى موعد صدور مذكراتها المنتظرة في مطلع نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

المصدر: سي ان ان

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية