فوزنياتسكي الى نصف نهائي نيو هايفن

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/565371/

صعدت الدنماركية كارولين فوزنياتسكي للدور نصف النهائي من دورة نيو هايفن الأمريكية للتنس، البالغة قيمة جوائزها 618 ألف دولار، عقب فوزها على الامريكية كريستينا ماكهايل بمجموعتين متتاليتين في المباراة التي جرت بينهما يوم الجمعة 26 أغسطس/آب.

صعدت الدنماركية كارولين فوزنياتسكي للدور نصف النهائي من دورة نيو هايفن الأمريكية للتنس، البالغة قيمة جوائزها 618 ألف دولار، عقب فوزها على الامريكية كريستينا ماكهايل بمجموعتين متتاليتين بواقع: (7-5) و (6-3) في المباراة التي جرت بينهما يوم الجمعة 26 أغسطس/آب.

وضربت فوزنياتسكي المصنفة الأولى، وعداً في الدور المقبل مع الايطالية فرانتشيسكا سكيافوني المصنفة ثالثة، المتأهلة على حساب الاسبانية آنابيل ميدينا غاريغيس التي انسحبت بسبب إصابة في ركبتها.
يذكر أن فوزنياتسكي حققت الفوز الخامس عشر لها على التوالي في الدورة، وتسعى الى الفوز بلقب الدورة للمرة الرابعة على التوالي، والى التتويج بلقبها الخامس هذه السنة بعد دورات دبي وانديان ويلز وتشارلستون وبروكسل وكوبنهاغن، ليصل رصيدها الى 18 لقباً في مسيرتها الاحترافية.

وفي مباراة أخرى أطاحت الصينية نا لي المصنفة ثانية، بمنافستها الروسية اناستاسيا بافلوتشينكوفا من الدور ربع النهائي بفوزها عليها بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بواقع: (6-4) و (3-6) و (6-2).
وستلتقي نا لي في الدور المقبل مع التشيكية بترا تشيتكوفسكا التي أطاحت بدورها بالفرنسية ماريون بارتولي المصنفة الرابعة، بمجموعتين متتاليتين وبنتيجة واحدة: (7-5) و (7-5) في الدور ربع النهائي.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا