طائرات الناتو تدمر عقدتين للاتصالات في ليبيا خلال يوم واحد

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/565350/

أفاد الناطق باسم حلف الناتو يوم 26 أغسطس/آب ان طائرات الحلف المشارك في عملية " المدافع الموحد" في ليبيا قامت خلال يوم واحد ب 133 طلعة جوية بما فيها 46 طلعة حربية، ودمرت عقدتين للقيادة والاتصالات  و26 عربة مدرعة.

أفاد الناطق باسم حلف الناتو يوم 26 أغسطس/آب ان طائرات الحلف المشارك في عملية " المدافع الموحد" في ليبيا قامت خلال يوم واحد ب 133 طلعة جوية بما فيها 46 طلعة حربية، ودمرت عقدتين للقيادة والاتصالات  و26 عربة مدرعة، ناهيك عن الاهداف العسكرية والمعدات الحربية الاخرى التابعة لقوات معمر القذافي. وذلك بعد ان سقط مقره في باب العزيزية على ايدي الثوار يوم 23 أسطس/آب.

يذكر ان قيادة العملية الحربية  في ليبيا يوم 31 مارس/آذار الماضي الى حلف الناتو الذي قامت طائراته منذ ذلك الحين ب 20395 طلعة جوية بما فيها 7681 طلعة جوية قتالية.

موفد "روسيا اليوم":  الحدود بين تونس وليبيا مغلوقة  في وجه الجميع

قال موفد  "روسيا اليوم "  الى ليبيا ان الحدود بين ليبيا وتونس مازالت مقفولة في وجه الجميع، ولا يسمح لاحد بالدخول الى الاراضي الليبية بذريعة وجود مواجهات بين كتائب القذافي والثوار للسيطرة على المعبر الحدودي.

واشار الموفد عن مصادر في المنطقة ان مواجهات تجري  بين  كتائب القذافي والثوار عند اطراف مدينة طرابلس وفي المنطقة القريبة من الحدود التونسية  .

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية