موسكو تجدد التأكيد على استعدادها لتقديم الدعم لاستئناف المفاوضات الإسرائيلية الفلسطينية

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/565290/

جددت الخارجية الروسية تأكيدها على استعداد موسكو لدعم الجهود الرامية إلى استئناف المفاوضات الإسرائيلية الفلسطينية. جاء ذلك في بيان أصدرته الوزارة حول لقاء نائب وزير الخارجية ميخائيل بوغدانوف ونائب المدير العام للخارجية الإسرائيلية بينخاس أبيبي في موسكو.

جددت الخارجية الروسية تأكيدها على استعداد موسكو لدعم الجهود الرامية إلى استئناف المفاوضات الإسرائيلية الفلسطينية. جاء ذلك في بيان أصدرته الوزارة يوم 25 أغسطس/أب حول لقاء نائب وزير الخارجية ميخائيل بوغدانوف ونائب المدير العام للخارجية الإسرائيلية بينخاس أبيبي في موسكو.

وأفادت الخارجية أنه تم خلال اللقاء تبادل الأراء حول الوضع في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وخصوصا ما يتعلق بالملف الفلسطيني الاسرائيلي.

وأكد البيان ان موسكو "تدعم استئناف مفاوضات جدية من أجل سلام عادل وشامل في المنطقة وهي مستعدة لتقديم مساعداتها مع سائر أعضاء الرباعية والأطراف المعنية لإعادة إطلاق هذه المفاوضات على الأسس القانونية الدولي المعروف في أسرع وقت ممكن".

وأكد الطرفان اهتمامهما "بمواصلة التعاون الثنائي المتعدد الاتجاهات والحوار السياسي النشيط حول مختلف القضايا العالمية والإقليمية ذات الاهتمام المشترك".

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية