دجاجة في بشكورتوستان تبيض بيضة منقوش عليها اسم "الله"

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/565287/

تميزت أيام رمضان في روسيا بوقوع حدث مثير للدهشة والاهتمام، حيث وضعت دجاجة بيضة في احدى المزارع باقليم بوغيشيفسكي بجمهورية بشكورتوستان منقوش عليها كلمة "الله" باللغة العربية. نقلت ذلك قناة "الخامسة" التلفزيونية الروسية.

تميزت أيام رمضان في روسيا بوقوع حدث مثير للدهشة والاهتمام، حيث وضعت دجاجة بيضة في احدى المزارع باقليم بوغيشيفسكي في جمهورية بشكورتوستان منقوش عليها كلمة "الله" باللغة العربية. نقلت ذلك قناة "الخامسة" التلفزيونية الروسية.

واسترعى انتباه فلوزا غيندولينا التي تملك مزرعة صغيرة أن احدى البيضات التي باضتها دجاجتها تختلف عن البيضات الاخريات، اذ يحمل قشرها نقشا. وقررت المرأة عرض البيضة على الامام المحلي عليم شاكروف، فأكد الأخير أن الكلمة المنقوشة هي اسم الله باللغة العربية.

وقالت فلوزا "لقد سمعت عن معجزات كهذه سابقا، لكنني لم أتصور أن هذا يمكن أن يطرأ عليّ. أنا كنت على يقين بأن النقش يرمز الى اسم الله، ولم يكن على أمامنا المحلي سوى التأكيد على ذلك. أنا سعيدة جدا".

وذكرت القناة أيضا أن هذا لم يكن الحدث الأول في الجمهورية، حيث عثر على بيضة تحمل النقش نفسه في اقليم بولداتشيفسكي العام الماضي. ومن الملفت للنظر أن هذا الحدث وقع أيضا قبيل عيد الأضحى الماضي.

هذا وتميزت جمهورية داغستان الروسية بتسجيلها حدثا فريدا من نوعه قبل نحو سنتين، اذ وجد في احدى قراها طفل يبلغ من العمر 9 اشهر، تظهر على جسمه آيات قرآنية ثم تختفي.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية