باكستان تعلن عن تحرير الخبير الأمريكي المختطف

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/565248/

قال مسؤول في الشرطة الباكستانية في 25 اغسطس/ آب، انه تم تحرير الخبير الأمريكي في التنمية، الذي اختطف في 13 من الشهر الجاري في مدينة لاهور الباكستانية.

قال مسؤول في الشرطة الباكستانية في 25 اغسطس/ آب، انه تم تحرير الخبير الأمريكي في التنمية، الذي اختطف يوم 13 من الشهر الجاري في مدينة لاهور الباكستانية. وقال مسؤول بالشرطة في لاهور لوكالة "رويترز": "أنقذنا السيد وارن وينستاين من منطقة خوشاب، وما زلنا نحقق في التفاصيل." وتقع خوشاب في اقليم البنجاب الباكستاني.

وقالت السفارة الامريكية في نفس الوقت انه ليس بامكانها تأكيد خبر اخلاء سبيل وارين وينستاين البالغ من العمر 70 عاما، مدير شركة "جيه.اي اوستن أسوسييتس" للاستشارات، التي مقرها ولاية فرجينيا.

ومن جهة اخرى نقلت بعض القنوات المحلية الباكستانية، ان اخلاء سبيل الخبير المختطف تم من خلال عملية مشتركة بين مكتب التحقيقات الفيدرالية الامريكية ووكالة  المخابرات الباكستانية.

وكان الخبير الامريكي يعكف على مشروع للتنمية في المناطق القبلية بشمال غرب باكستان، حيث تخوض القوات الباكستانية معركة مع متشددين اسلاميين منذ سنوات. وأثار هذا الحادث مخاوف بين عمال الاغاثة والدبلوماسيين وغيرهم من الاجانب العاملين في باكستان.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك