فوزنياتسكي الى ربع نهائي نيو هايفن

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/565207/

صعدت الدنماركية كارولين فوزنياتسكي للدور ربع النهائي من دورة نيو هايفن الأمريكية للتنس، البالغة قيمة جوائزها 618 ألف دولار، إثر فوزها على السلوفينية بولونا هيركوغ بسهولة تامة بمجموعتين متتاليتين في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 24 أغسطس/آب.

صعدت الدنماركية كارولين فوزنياتسكي للدور ربع النهائي من دورة نيو هايفن الأمريكية للتنس، البالغة قيمة جوائزها 618 ألف دولار، إثر فوزها على السلوفينية بولونا هيركوغ بسهولة تامة بمجموعتين متتاليتين بواقع: (6-3) و (6-0) في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 24 أغسطس/آب.

وتلتقي فوزنياتسكي المصنفة الأولى، في الدور المقبل مع الامريكية كريستينا ماكهايل المتأهلة على حساب الاسبانية كارلا سواريز نافارو بتغلبها عليها بمجموعتين دون رد بنتيجة: (6-2) و (6-2).

وتسعى فوزنياتسكي الى الفوز بلقب الدورة للمرة الرابعة على التوالي، والى التتويج بلقبها الخامس هذه السنة بعد دورات دبي وانديان ويلز وتشارلستون وبروكسل وكوبنهاغن، ليصل رصيدها الى 18 لقباً في مسيرتها الاحترافية.

كما بلغت الايطالية فرانتشيسكا سكيافوني الى الدور ربع النهائي ايضاً على حساب الرومانية مونيكا نيكوليسكو بتغلبها عليها بمجموعتين نظيفتين بواقع: (6-2) و (6-1).

وستكون سكيافوني المصنفة ثانية على موعد في الدور المقبل مع الفائزة من المباراة التي تجمع الروسية يلينا فيسنينا مع الاسبانية آنابيل ميدينا غاريغيس.

في حين خرجت البولندية اغنيشكا رادفانسكا المصنفة خامسة، من الدور الثاني على يد التشيكية بترا تشيتكوفسكا لخسارتها أمامها بمجموعة لإثنتين بنتيجة: (4-6) و (7-5) و (3-6).

وستلعب تشيتكوفسكا في الدور ربع النهائي مع الفائزة من اللقاء الذي يجمع الفرنسية ماريون بارتولي المصنفة رابعة، مع التشيكية الأخرى كلارا زاكوبالوفا في الدور الثاني.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا