رئيس نادي الهلال السعودي يقدم استقالته

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/56518/

قدم عبدالرحمن بن مساعد استقالته من منصب رئيس نادي الهلال السعودي مساء يوم الأربعاء 20 اكتوبر/تشرين الأول على خلفية خروج فريقه من الدور نصف النهائي لدوري أبطال آسيا لكرة القدم، إثر خسارته أمام فريق ذوب آهن الإيراني بهدف مقابل لاشيء في المباراة التي أقيمت على إستاد الملك فهد الدولي بالرياض.

قدم عبدالرحمن بن مساعد استقالته من منصب رئيس نادي الهلال السعودي  مساء يوم الأربعاء 20 اكتوبر/تشرين الأول على خلفية خروج فريقه من الدور نصف النهائي لدوري أبطال آسيا لكرة القدم، إثر خسارته أمام فريق ذوب آهن الإيراني بهدف مقابل لاشيء في المباراة التي أقيمت على إستاد الملك فهد الدولي بالرياض.

وصرح بن مساعد بعد المباراة، وذلك حسب "فرانس بريس"، قائلاً: " لم نقدم المستوى المطلوب وخسرنا البطولة من المباراة الأولى في إيران وأنا أتحمل مسؤولية الخروج وأقدم استقالتي الآن حيث لم يعد لدي ما أقدمه للهلال ولكن سأستمر حتى اجتماع أعضاء الشرف القادم لاختيار رئيس جديد للنادي وكذلك لاختيار مدرب للفريق".

كما أعلن رئيس نادي الهلال رحيل المدرب البلجيكي إريك غيريتس في الخامس عشر من الشهر القادم، حيث قال:" كنت أعلم بهذا الرحيل ولكنني أخفيته حرصاً على اللاعبين كي لا يتأثروا".

وأكد بن مساعد الذي تقدم باعتذاره للجميع:" سوف أسعى جاهداً في الأيام القادمة لإخراج اللاعبين من الوضع النفسي الذي يعانونه بسبب هذه الخسارة حتى لا تتعثر نتائج الفريق في المنافسات المحلية".

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا