القذافي يصف انسحابه من باب العزيزية "تحركا تكتيكيا"

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/565145/

نقلت اذاعة طرابلس المحلية وتلفزيون العروبة الموالي للزعيم الليبي معمر للقذافي كلمة جديدة له الاربعاء 24 اغسطس/ آب. ووصف القذافي في كلمته انسحاب قواته من مجمع باب العزيزية بأنه كان "تحركا تكتيكيا"، بعد أن تحول المجمع إلى "طوب وحجارة" من جراء 64 غارة جوية لحلف الناتو.

نقلت اذاعة طرابلس المحلية وتلفزيون العروبة الموالي للزعيم الليبي معمر للقذافي كلمة جديدة له الاربعاء 24 اغسطس/ آب. ودعا الزعيم الليبي في الكلمة انصاره للقتال "حتى النصر او الشهادة " بعد أن سيطرت قوات المعارضة الليبية على مقره المحصن في منطقة باب العزيزية في العاصمة الليبية طرابلس.

ووصف القذافي انسحاب قواته من مجمع باب العزيزية بأنه كان "تحركا تكتيكيا"، بعد أن تحول المجمع إلى "طوب وحجارة" من جراء 64 غارة جوية لحلف الناتو.

كما بثت محطة تلفزيون العروبة مقابلة عبر الهاتف قالت انها مباشرة مع الناطق باسم الحكومة الليبية موسى ابراهيم، قال فيها ان "ليبيا ستتحول الى بركان مشتعل ونار تحت اقدام الغزاة". واوضح ابراهيم في التصريح للمحطة ذاتها ان "اكثر من 6500 متطوع وصلوا في الساعات الماضية الى طرابلس" مضيفا بان "القوات المسلحة الليبية" القت القبض على عدد من القيادات العسكرية للمعارضة. وهو ادعاء لم يتم التأكد منه من مصدر مستقل.

المصدر: بي بي سي

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية