روسي يقود الغواصة الصفراء الى بر الأمان

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/565142/

تأهل فريق فياريال الإسباني الى دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، على حساب فريق اودنسي الدنماركي بفوزه عليه بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 23 أعسطس/آب في إياب الدور التمهيدي الرابع الأخير المؤهل الى دور المجموعات.

تأهل فريق فياريال الإسباني الى دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، على حساب فريق اودنسي الدنماركي بفوزه عليه بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 23 أغسطس/آب في إياب الدور التمهيدي الرابع الأخير المؤهل الى دور المجموعات.

وقد تمكن فريق فيارال من تعويض خسارته أمام فريق اودنسي في مباراة الذهاب التي مني بها  بهدف وحيد، بالفوز عليه بثلاثة أهداف نظيفة اياباً، ويدين الفريق الإسباني بالفضل في فوزه لهدافه الإيطالي جوسيبي روسي الذي افتتح باب التسجيل لفريقه بهدف أحرزه في الدقيقة الـ 50، ومن ثم ضاعف النتيجة بهدف سجله في الدقيقة الـ 66، قبل أن يختتم زميله المدافع كارلوس مارشينا ثلاثية الغواصة الصفراء في الدقيقة الـ 82 من عمر المباراة.

وحجز فريق فياريال بطاقة العبور الى دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا، بتفوقه على اودنسي بثلاثة أهداف لهدف واحد بنتيجة مجموع مبارتي الذهاب والإياب.

كما تأهل فريق ابويل القبرصي الى دور المجموعات ايضاً على حساب ضيفه فيسلا كراكوفي البولندي بفوزه عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في مباراة الإياب، معوضاً بذلك خسارته بهدف وحيد ايضاً في لقاء الذهاب.

وقد أحرز البرازيلي غوستافو مندوشا الهدف الأول للفريق القبرصي، بينما أحرز مواطنه ايلتون جوزيه الميدا الهدفين الآخرين في الدقيقتين الـ (54 و 87)، بينما سجل سيزاري فيلك هدف الفريق البولندي اليتيم في الدقيقة الـ 71 من عمر اللقاء.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا