سيف الاسلام القذافي يظهر في طرابلس

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/565067/

قال مراسلون أجانب أن سيف الإسلام، نجل العقيد معمر القذافي، لم يعتقل كما اعلن عن ذلك المجلس الوطني الانتقالي، وأنه ظهر صباح الثلاثاء 23 اغسطس/ آب  في فندق بطرابلس.

قال مراسلون أجانب أن سيف الإسلام، نجل العقيد معمر القذافي لم يعتقل كما اعلن ذلك المجلس الوطني الانتقالي، وأنه ظهر صباح الثلاثاء 23 اغسطس/ آب  في فندق بطرابلس في وقت تمكن فيه محمد القذافي ،أكبر أبناء العقيد، من الفرار من مكان احتجازه بمساعدة عناصر من الكتائب بعد هجومها على مكان إقامته.

والتقى مراسلو كل من وكالة الصحافة الفرنسية وقناة "بي بي سي" و"سي أن أن" سيف الإسلام في مقر إقامة والده في باب العزيزية بالعاصمة طرابلس. وقال نجل القذافي للصحافيين ان "طرابلس تحت سيطرتنا"، مضيفا أن الغرب لديه تقنية عالية وقدرة التشويش على الاتصالات، وبعث رسائل للشعب الليبي، معتبرا أن ذلك حرب إلكترونية وإعلامية لبث الفوضى والذعر في ليبيا. وأوضح "أنتم رأيتم كيف أن الشعب الليبي هب بالكامل لمقاومة المخربين". وقال "أنا هنا لتكذيب الإشاعات والكلام"، في إشارة إلى الإعلان عن اعتقاله.

على صعيد آخر قال حلف شمال الاطلسي إن قوات الحكومة الليبية اطلقت 3 صواريخ ارض/ ارض من نوع سكود في 22 اغسطس/ آب من منطقة سرت صوب مدينة مصراتة الساحلية في وسط ليبيا. وقال الحلف ان انباء اولية تظهر ان الصواريخ سقطت على الارجح في البحر او على الساحل، وان الحلف لا علم له باي خسائر بشرية او اضرار.

المصدر: وكالات

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية