تلميذة أمريكية تنجح في كشف جريمة لم تتوصل اليها الشرطة

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/565050/

نقلت قناة "أن بي سي نيوس" ان تلميذة أمريكية تبلغ من العمر 12 عاما نجحت في كشف سرقة لم تتمكن الشرطة المحلية من التوصل الى سرها.

نقلت قناة "أن بي سي نيوس" ان تلميذة أمريكية بالغة من العمر 12 عاما نجحت في كشف سرقة لم تتمكن الشرطة المحلية من التوصل الى سرها.

وقد عثرت جاسيكا مايبل التي تسكن في مدينة فيتسجرالد بولاية جورجيا الامريكية على اثر المجرم الذي قام بالسطو على بيت جدتها في يوليو/تموز من العام الحالي. أما البنت نفسها، فكانت لحظة ارتكاب الجريمة تقضي عطلتها الصيفية في مخيم للاطفال بمدينة أتلانتا، وأقدمت على التحقيق في ملابسات الجريمة بعد عودتها من الاجازة. وتمكنت الصبية من تعقب اللص بمفردها.

وذكرت قناة "أيه بي سي" ان رجال الشرطة الذين قاموا بتفحص مكان الحادث استنتجوا ان اللص تسلل الى البيت عبر الباب مستخدما المفتاح، اذ أنهم لم يعثروا على آثار فتح الباب عنوة. فيما أثارت انتباه جيسيكا التي كانت على علم بان لا أحد يملك المفتاح سوى والديها، .. أثارت انتباهها آثار تحطيم في الكراج، حيث كانت الزجاجة فيه مكسورة. وقد قالت البنت انها عثرت على بصمات الأصابع في الكراج.

وأبلغت الفتاة رجال الشرطة باكتشافها هذا، بيد أن تحقيقها لم ينته بذلك.

وبعد زيارتها محلا للرهن قريب من منزلها علمت جيسيكا أن اللصوص أودعوا فيه جميع المسروقات. وأفاد صاحب المحل بأن احد المجرمين كان من بين زبائنه  الدائمين وحتى أظهر نسخة من بطاقة هوية اللص. وقد أخبرت جيسيكا الشرطة بالأمر فورا، بعد ذلك قامت مع والدتها بزيارة بيت المشتبه به. وقالت جيسيكا لقد "جئنا له وسألناه لماذا فعل ذلك، فيما نفى كافة الاتهامات في البداية، الا أنه اعترف بارتكاب السرقة في نهاية المطاف".

وبغض النظر عن البراهين التي قدمتها جيسيكا للشرطة، الا انها لم تقم بعد باعتقال المشتبه به في اقتراف الجريمة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية