تأجيل انطلاق الدوري الإسباني لاسبوع آخر

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/565049/

فشلت رابطة الدوري الإسباني ورابطة اللاعبين الإسبان بالتوصل الى اتفاق في االاجتماع الذي عقد يوم الإثنين 22 أغسطس/آب لإنهاء الإضراب عن اللعب في الدوري المحلي الذي كان من المقرر أن ينطلق يوم السبت الماضي.

فشلت رابطة الدوري الإسباني وجمعية اللاعبين الإسبان بالتوصل الى اتفاق في االاجتماع الذي عقد يوم الإثنين 22 أغسطس/آب لإنهاء الإضراب عن اللعب في الدوري المحلي الذي كان من المقرر أن ينطلق يوم السبت الماضي.

وأعلن لاعبو كرة القدم أن إضرابهم عن اللعب سيستمر في المرحلة الثانية من الدوري المقررة يومي الـ 27 و 28 أغسطس/آب الحالي عقب تعثر المفاوضات يوم الإثنين التي تهدف الى الاتفاق بشأن حصول اللاعبين على ضمانات من أنديتهم للحصول على رواتبهم في المواعيد المحددة.

وقال المتحدث باسم رابطة اللاعبين الإسبان لويس خيل عقب الاجتماع ان:" الإضراب سيبقى قائماً في المرحلة الثانية"، مضيفاً ان " المقترحات بشأن حل الأزمة تبقى بعيدة عن الواقع ولكننا سنواصل العمل".

ومن جهته قال نائب رئيس رابطة الدوري الإسباني رئيس نادي ليفانتي فرانشيسكو كاتالان:"أعتقد أن شيئاً إيجابياً يمكن أن نستخلصه من اجتماع اليوم"، مشيراً الى عقد اجتماع آخر في هذا الصدد يوم الثلاثاء المقبل.
وسبق للطرفين أن اجتمعا أيام الأربعاء والجمعة والسبت الماضية لكن لم يتوصلا إلى اتفاق.

ويطالب اللاعبون وعددهم نحو 200 لاعب بالدفع الفوري لرواتبهم غير المدفوعة، وهي تصل الى نحو 50 مليون يورو بحسب نقابة اللاعبين الإسبان.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا