يوفنتوس مستعد لدفع 5 ملايين يورو مقابل ضم أرشافين

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/565045/

ينوي فريق يوفنتوس الإيطالي تقديم عرض في نهاية الصيف الحاالي لفريق أرسناال الإنكليزي لضم لاعبه الروسي أندريه أرشافين، وذلك وفقاً لصحيفة "The People" البريطانية.

ينوي فريق يوفنتوس الإيطالي تقديم عرض في نهاية الصيف الحاالي لفريق أرسناال الإنكليزي لضم لاعبه الروسي أندريه أرشافين، وذلك وفقاً لصحيفة "The People" البريطانية.

ومن المتوقع أن يعرض يوفينتوس "السيدة العجوز" صفقة تقدر بخمسة ملايين يورو على فريق أرسنال "المدفعية" مقابل التخلي عن مهاجمه الروسي أندريه أرشافين، وحسب الصحيفة ايضاً فانه ينتظر أن يوافق ارسنال على هذا العرض، وذلك لأن عقد أرشافين مع النادي اللندني ينتهي الصيف المقبل، وعندها بامكانه الانضمام الى فريق آخر في صفقة انتقال حر.

يذكر أن أرشافين قائد المنتخب الروسي كان قد انتقل الى فريق أرسنال في مطلع شهر فبراير/شباط عام 2009 مقابل صفقة بلغت حوالي 15 مليون جنيه إسترليني حتى عام 2012.

لمحة قصيرة عن حياة اندريه ارشافين

ولد أندريه أرشافين في 29 مايو/أيار 1981 بمدينة "لينينغراد" سانت بطرسبورغ الحالية. بدأ ممارسة كرة القدم في السابعة من عمره، وتخرج من مدرسة "سمينا" لكرة القدم تحت اشراف المدرب فينوغرادوف وغوردييف.

أصبح ارشافين لاعباً أساسياً في فريق زينيت عام 2000، كما أنه لعب أول مباراة له ضمن المنتخب الروسي للشباب عام 2002 ضد منتخب بيلاروس، ومن ثم انضم إلى المنتخب الروسي الأول.

وقد حاز أرشافين مع فريق زينيت على بطولة الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم للموسم 2007، وكأس السوبر الروسية عام 2008، وكأس الاتحاد الأوروبي وكأس السوبر الأوروبية للموسم 2007-2008، كما أحرز أرشافين الميدالية البرونزية مع المنتخب الروسي في بطولة كأس الأمم الأوروبية التي اقيمت في سويسرا والنمسا عام  2008.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا