مطعم ألماني لا يتسع للعاهل السويدي وقرينته

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/565033/

لم يتمكن العاهل السويدي الملك كارل غوستاف الـ16 وقرينته سيلفيا من تناول الغداء في أحد مطاعم مدينة لادنبورغ الالمانية، لأن صاحبة المطعم لم تعرف أن  اثنين من زوارها كانا من العائلة الملكية السويدية. 

لم يتمكن العاهل السويدي الملك كارل غوستاف الـ16 وقرينته سيلفيا من تناول الغداء في أحد مطاعم مدينة لادنبورغ الالمانية، لأن صاحبة المطعم لم تعرف أن اثنين من زوارها كانا من العائلة الملكية السويدية.

وأوضحت نادين شيلنبرغ التي تملك مطعم "النجمة الذهبية" انها لا تتمتع بقسط كاف من الوقت لتقلب صفحات المجلات اللامعة "لذلك لم أعرف الزوجين الملكيين". وأضافت المراة انه نظرا لمراسم حفل زفاف اقيمت في المطعم في تلك اللحظة، لم يتسع المطعم للمزيد من الزوار. ولهذا السبب اقترحت نادين على الملك وزوجته زيارة مطعم آخر لتناول وجبة الغداء.

وقال زوج نادين ميكايل شيلنبرغ، وهو أكبر الطباخين في المطعم، انه وبعد حدوث هذا الموقف المحير "يخشى من تدهور سمعة المطعم ويشعر وكأنه غبي".

أما العاهل السويدي الملك كارل غوستاف الـ16 وقرينته التي تحمل الجنسية الالمانية، فقد اضطرا في خاتمة المطاف للاكتفاء بالبيتزا التي اشترياها في أحد المطاعم في ساحة الأسواق بالمدينة.

وربما اذا قرر الزوجان الملكيان تناول الغداء في أحد فروع شبكة "ماكدونلدز" بالسويد، لما عثرا على الرفض من قبل الموظفين، اذ أقدم على العمل بأحد المطاعم من هذه الشبكة المشهورة غوستاف راينفلدت نجل رئيس الوزراء السويدي يوهان فردريك راينفلدت. وقد دعا الشاب على صفحته في "تويتر" جميع معارفه وأصدقائه لزيارة مطعم الأكل السريع الذي يعمل فيه.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية