الأرجنتينية دولكو الى ثاني أدوار دالاس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/565031/

تأهلت الأرجنتينية جيزيلا دولكو الى الدور الثاني من دورة دالاس الأمريكية الدولية للتنس، البالغة قيمة جوائزها 220 ألف دولار، على حساب الصربية بويانا يوفانوسكي بتغلبها عليها بمجموعتين نظيفتين في المباراة التي جرت بينهما يوم الإثنين 22 أغسطس/آب.

تأهلت الأرجنتينية جيزيلا دولكو الى الدور الثاني من دورة دالاس الأمريكية الدولية للتنس، البالغة قيمة جوائزها 220 ألف دولار، على حساب الصربية بويانا يوفانوسكي بتغلبها عليها بمجموعتين نظيفتين بواقع: (6-0) و (6-3) في المباراة التي جرت بينهما يوم الإثنين 22 أغسطس/آب.

وضربت جيزيلا دولكو بذلك موعداً في الدور المقبل مع الرومانية ايرينا-كاميليا بيغو المصنفة ثامنة، التي فازت بدورها على الفرنسية باولين بارمينتييه بمجموعتين متتاليتين بنتيجة: (6-1) و (6-3).

كما بلغت الألمانية يوليا جورج المصنفة ثالثة الى الدور الثاني ايضاً، إثر فوزها على الفرنسية أليزيه كورنيه بمجموعتين لواحدة بواقع: (0-6) و (6-4) و (6-0).
وستكون يوليا جورج على موعد في الدور المقبل مع الفائزة من المواجهة التي تجمع البريطانية يلينا بالتاشا مع التشيكية باربورا زاهلافوفا ستريكوفا.

وصعدت للدور الثاني ايضاً، الإيطالية ألبرتا بريانتي بفوزها على الأمريكية إيرينا فالكوني بمجموتين دون رد بنتيجة: (6-3 ) و (6-2)، واللاتفية أناستاسيا سيفاستوفا على حساب التايلاندية تامارين تاناسوغارن بتغلبها عليها بمجموعتين متتاليتين وبنتيجة واحدة: (6-4) و (6-4)، والرومانية سورانا كيريستيا إثر فوزها على الأسترالية يارميلا غايدوسوفا المصنفة سابعة، بمجموعتين لواحدة: (3-6) و (6-4) و (6-2)، والسويدية يوهانا لارسون بفوزها على الرومانية سيمونا هاليب ايضاً بمجموعتين دون مقابل بواقع: (6-3) و (6-2).

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا