مانشيستر سيتي يحقق فوزا ثمينا على بولتون

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/564975/

واصل مانشيستر سيتي انطلاقته القوية في الموسم الكروي الجديد بفوزه الثمين على مضيفه بولتون بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما يوم الأحد 21 أغسطس/ آب ضمن المرحلة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

واصل مانشستر سيتي انطلاقته القوية في الموسم الكروي الجديد بفوزه الثمين على مضيفه بولتون بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما يوم الأحد 21 أغسطس/ آب ضمن  المرحلة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومنح الإسباني دافيد سيلفا التقدم لمانشيستر سيتي بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة 26 بضربة صاروخية عجز الفنلندي ياسكولايين عن التصدي لها، وبعد مرور عشر دقائق عزز غاريث باري تقدم المان سيتي بهدف ثان .

واستطاع بولتون تقليص الفارق في الدقيقة 39 عبر الكرواتي ايفان كلاسنيتش بتسديدة قوية بعد تمريرة عرضية من البلغاري مارتن بتروف. إلا أن البوسني ادين دزيكو اهدى مانشيستر سيتي هدفا ثالثا في الدقيقة  47، وتمكن بولتون من تقليص الفارق مرة أخرى في الدقيقة 63 عن طريق اللاعب كيفين ديفيس ولكنه فشل في إدراك التعادل بهذه المباراة.

ولفرهامبتون يهزم ضيفه فولهام بثنائية نظيفة

حقق فريق ولفرهامبتون فوزه الثاني على التوالي بتغلبه على ضيفه فولهام بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن ذات السياق يوم الأحد 21 أغسطس/ آب على ملعب مولينكس.

وسجل كل من الايرلندي كيفين دويل وماثيو غارفيس هدفي المباراة في الدقيقتين 43 و 45.

التعادل الإيجابي يسود مباراة نوريتش سيتي مع ستوك سيتي

ومن ناحية أخرى تعادل فريقي نوريتش سيتي و ستوك سيتي بهدف واحد لكل منهما في مباريات الإطار ذاته.

وسجل دي لايت هدف نوريتش في الدقيقة 38 من عمر الشوط الأول، وأدرك ستوك التعادل في الوقت القاتل عن طريق كينوين جونز في الدقيقة 90.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا