الحكم بالسجن المؤبد على أمير سعودي بعد إدانته بقتل خادمه

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/56494/

حكم القضاء البريطاني يوم الأربعاء 20 أكتوبر/تشرين الأول بالسجن المؤبد على أحد الامراء السعوديين بعد إدانته بقتل خادم له في فبراير/شباط الماضي بفندق في لندن. وحكمت محكمة "اولد بايلي" على سعود بن عبد العزيز بن ناصر آل سعود (34 عاما) بالسجن مدى الحياة مرفق بحكم بالسجن 20 عاما.

حكم القضاء البريطاني يوم الأربعاء 20 أكتوبر/تشرين الأول بالسجن المؤبد على أحد الامراء السعوديين بعد إدانته بقتل خادم له في فبراير/شباط الماضي بفندق في لندن.
وحكمت محكمة اولد بايلي بوسط لندن على سعود بن عبد العزيز بن ناصر آل سعود (34 عاما) بالسجن مدى الحياة مرفق بحكم بالسجن 20 عاما. وتمت إدانة الأمير الثلاثاء بتهمة قتل بندر عبد الله عبد العزيز (32 عاما) في 15 شباط/فبراير في غرفة بفندق "لاندمارك" الفخم غرب العاصمة البريطانية.
وعثر على الضحية مخنوقا في غرفة الفندق التي كان يتقاسمها مع الأمير. وحمل وجهه آثار عض وجسمه العديد من الضربات. وكان الأمير وخادمه عادا من سهرة لم تخل من كحول بمناسبة عيد العشاق حين وقعت جريمة القتل.
وكان الأمير قد ضرب سابقا خادمه عدة مرات بينها مرة واحدة على الأقل تم تصويرها بكاميرات أمن الفندق في يناير/كانون الثاني.
وكان الأمير قد أعلن بعد عثور الشرطة على جثة خادمه أنه قتل على يد "لصوص مجهولين" وحاول التهرب من المسؤولية، مدعيا بأنه يتمتع بالحصانة الدبلوماسية، الأمر الذي لم يتأكد فيما بعد.
وبحسب قول الأمير فإن الرجلين كانا "صديقين ومتساويين" وميولهما تتجه إلى الجنس الآخر. لكن النائب العام قال "يبدو من الواضح جدا"  أن الأمير "إما مثلي جنسيا أو يبدي ميولا للمثلية الجنسية".
المصدر: وكالات
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية