انباء عن مقتل 3 مستوطنين اسرائيليين بقذائف القسام في بئر السبع

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/564933/

قتل 3 مستوطنين وأصيب 10 آخرون على الأقل، 4 منهم في حالة خطرة، بالاضافة الى احتراق منزل وسيارة، في استهداف كتائب القسام وألوية الناصر لمدينة بئر السبع يوم  السبت 20 اغسطس/اب.

 

ذكر الموقع الرسمي لألوية الناصر صلاح الدين، أن 3 مستوطنين قتلوا، وأصيب 10 آخرون على الأقل، 4 منهم في حالة خطرة بالاضافة الى احتراق منزل وسيارة، في استهداف كتائب القسام وألوية الناصر لمدينة بئر السبع المحتلة يوم السبت 20 اغسطس/اب.

وكانت كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس اعلنت مسؤوليتها عن قصف بلدة اوفاكيم الاسرائيلية الليلة باربعة صواريخ من طراز "غراد" مما أدى الى اصابة اسرائيليين بجراح وفقا لمصادر اسرائيلية.

وقالت الكتائب في بيان: "مجاهدينا تمكنوا من قصف مغتصبة اوفاكيم الصهيونية باربعة صواريخ من طراز غراد"، مضيفة أن ذلك يأتي في اطار "الرد على جرائم الاحتلال الصهيوني المتكررة والمتواصلة التي أسفرت عن استشهاد 15 فلسطينيا واصابة العشرات من المواطنين بجراح خلال يومين من التصعيد الهمجي".

وأكدت الكتائب "جاهزية مجاهديها للرد على العدوان الصهيوني والتصدي لأي حماقة يقدم عليها الاحتلال الغاصب بكل ما بحوزتنا من وسائل".

يشار الى ان هذا اول قصف تنفذه كتائب القسام تجاه جنوب اسرائيل منذ بدء التصعيد العسكري المتبادل أول امس.

في المقابل اكد الجيش الاسرائيلي اصابة اسرائيليين بجراح جراء سقوط اربعة صواريخ غراد على بلدة اوفاكيم.

وأبلغ متحدث باسم الجيش ان احد هذه الصواريخ اصاب منزلا بشكل مباشر.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية