الأمريكيون يؤمنون بالصداقة كجزء مهم في الحب خلافاً للأوروبيين

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/564928/

أجرى باحثون في جامعتي موسكو ونيويورك دراسة تطرقت الى الوقت الذي يمر على الأمريكيين والأوروبيين قبل الوقوع في الحب، خلصت الى ان الأمريكيين يعيرون اهتماماً اكبر للصداقة ويعتبرونها جزءاً حيوياً في العلاقة الرومانسية بين الحبيبين، مقارنة مع الروس واللتوانيين الذين شملتهم  الدراسة.

أجرى باحثون في جامعتي موسكو ونيويورك دراسة تطرقت الى الوقت الذي يمر على الأمريكيين والأوروبيين قبل الوقوع في الحب، خلصت الى ان 90% من الليتوانيين على سبيل المثال يقعون في شباك الحب بعد مرور شهر واحد فقط على العلاقة، بينما يستغرق ذلك أياماً قليلة لدى 39% منهم.

أمام بالنسبة للأمريكيين فأفادت الدراسة بأنهم يحتاجون الى وقت أكثر، اذ ان 58% منهم يقعون في الحب بعد مرور شهرين، مما يشير الى ان الأمريكيين يعيرون اهتماماً اكبر للصداقة ويعتبرونها جزءاً حيوياً في العلاقة الرومانسية بين الحبيبين، مقارنة مع الروس واللتوانيين الذين شملتهم  الدراسة.

وشملت هذه الدراسة أكثر من 1150 شخصاً من روسيا ولتوانيا وأمريكا، وجه لهم القائمون عليها سؤالاً واحداً عن ماهية علاقة الحب الرومانسية، فجاءت إجابات الروس واللتوانيين متقاربة وتعبر عن ان الحب الرومانسي مؤقت وغير واقعي، بينما ركز الأمريكيون على أهمية الصداقة بين الرجل والمرأة كجزء أساس ومكمل لقصة الحب.

واشترك جميع من شملتهم الدراسة بوصف علاقة الحب بانها مصحوبة بالشعور بالسعادة الغامرة التي تنتاب الحبيبين، وبالرغبة الجنسية الجامحة، بالإضافة الى الارتياح النفسي نتيجة التواصل بينهما.

"روسيا اليوم" ووكالات

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية