الأطباء يجبرون فيكتوريا باكهام على علاج مكثف ويحرمونها من حمل ابنتها

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/564919/

اخذت المغنية البريطانية المعروفة فيكتوريا بيكهام  في الاونة الاخيرة تعاني من آلام حادة في الظهر، دفعت الأطباء لتخصيص  جلسات علاج مكثفة لها، بسبب المضاعفات التي تعرضت لها إثر العملية القيصرية لولادة ابنتها هاربر سيفن في الشهر الماضي. ويقول المقربون من باكهام انها تعاني كذلك بسبب منع الأطباء لها من ان تحمل ابنتها على يديها، كأي أم تود حمل طفلها ومداعبته.

اخذت المغنية البريطانية المعروفة فيكتوريا بيكهام  في الاونة الاخيرة تعاني من آلام حادة في الظهر، دفعت الأطباء لتخصيص  جلسات علاج مكثفة لها، بسبب المضاعفات التي تعرضت لها إثر العملية القيصرية لولادة ابنتها هاربر سيفن في الشهر الماضي.

ويحظر الأطباء على باكهام مغادرة منزلها بدون مساعدة أحد، كما انهم يجبرونها على ملازمة منزلها في ماليبو في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك للاستعداد لعرض أزياء مرتقب خلال أسبوع، أشرفت فيكتوريا على تصميمها، وذلك في إطار أسبوع الموضة في نيويورك حيث ينتظر عشاق باكهام كمصممة ازياء مجموعتها لربيع وصيف 2012.

ونفى مصدر مقرب من الفنانة الشهيرة أنباءً سابقة أشارت الى انها تبذل قصارى جهدها لكي تتخلص من الوزن الزائد الذي اكتسبته خلال فترة الحمل، وانها في الواقع تتعالج حالياً من انزلاق في إحدى الفقرات اسفل ظهرها.

ويقول المقربون من باكهام انها تعاني كذلك بسبب منع الأطباء لها من ان تحمل ابنتها الصغيرة على يديها، كأي أم تود حمل طفلها ومداعبته. لكنها تأمل ان تتماثل للشفاء قريباً وان تعود لممارسة حياتها اليومية، وان تتمكن من ان تمنح ابنتها المزيد من الحنان والاهتمام.

وكالات

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية