زينيت بطرسبورغ يقسو على مضيفه كريليا سوفيتوف

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/564916/

امطر فريق زينيت بطرسبورغ شباك مضيفه كريليا سوفيتوف بخمسة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي اقيمت بينهما يوم السبت 20 أغسطس/ آب على ملعب ميتالورغ في مدينة سمارا وذلك ضمن مبارايات الأسبوع الـ21 للدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.

امطر فريق زينيت سانت بطرسبورغ شباك مضيفه كريليا سوفيتوف بخمسة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي اقيمت بينهما يوم السبت 20 أغسطس/ آب على ملعب ميتالورغ في مدينة سمارا وذلك ضمن مبارايات الأسبوع الـ21 للدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.

وسجل البرتغالي داني الفيس غوميز هدف المباراة الأول في الدقيقة 22 من عمر المباراة، وضاعف رومان شيروكوف النتيجة في الدقيقة 29 بالإضافة الى هدف أخر أحرزه في الدقيقة 79، كما وأحرز البلجيكي نيكولاس لامبايرتس وفيكتور فيزوليين هدفا لكل منهما في الدقيقتين 32 و34 على التوالي.

بينما سجل المهاجم بافيل ياكوفليف هدفي كريليا سوفيتوف في الدقيقتين 31 و 51.

وأضاف زينيت لرصيده 3 نقاط ثمينة بعد هذا الفوز ليصبح في حوزته 43 نقطة متصدرا بذلك المركز الثاني بتصنيف الدوري الروسي، بينما بقي كريليا سوفيتوف قابعا بالمركز الـ16 والأخير برصيد 16 نقطة.

تسيسكا يهزم تومسك بثلاثية نظيفة

وفي مبارايات ذات السياق، أطاح فريق تسيسكا موسكو بضيفه فريق تومسك بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب دينامو في موسكو.

وجاءت بداية أهداف اللقاء في وقت متأخر من عمر المباراة، إذ افتتح سيدو دومبيا تسجيل الأهداف في الدقيقة 51، وضاعف زميله كيسوكي هوندا النتيجة في الدقيقة 63، وعاد دومبيا ليسجل هدف تسيسكا الثالث في الدقيقة 68 معلنا بذلك تقدم فريقه بثلاثية نظيفة.

ويبقى تسيسكا متصدرا لتصنيف الدوري الروسي برصيد 45 نقطة، بينما تجمد رصيد تومسك عند حاجز الـ19 نقطة والمركز الثاني عشر.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا