آبل تخطط لإطلاق آي باد 3 في مطلع العام القادم

العلوم والتكنولوجيا

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/564907/

أكدت مجلة "وول ستريت" صدور جهاز "آي باد" اللوحي بنسخته الثالثة  في مطلع العام القادم، وذلك نقلاً عن أحد مزودي شركة "آبل" بالتقنيات الذي أشار إلى أن الشركة طلبت معدات تكفي لتصنيع 1.5 مليون جهاز آي باد 3 .

 تسعى شركة آبل جاهدة إلى الحفاظ على مكانتها المميزة في سوق الأجهزة المحمولة واللوحية وخاصة بعد المنافسة الشديدة التي باتت تلقاها من العديد من الشركات التي تسعى إلى الاستحواذ على المركزالأول الذي تحتله آبل حاليا.

من هنا بدأت الشائعات التي تؤكد صدور جهاز آي باد اللوحي بنسخته الثالثة في مطلع العام القادم. فحسب مجلة "وول ستريت" نقلاً عن أحد مزودي شركة آبل بالتقنيات أن الشركة طلبت معدات تكفي لتصنيع 1.5 مليون جهاز آبل "آي باد 3" خلال الربع الأخير من العام 2011.

ويبدو أن الجهاز الجديد سيحظى بشاشة ذات دقة أكثر مرتين من النسخة الموجودة حالياً البالغة  768х1024  لتكون الشاشات الجديدة بدقة 1536х2048  ، وهنا لا بد من الإشارة إلى أن آبل باعت أكثر من 9 ملايين جهاز لوحي آي باد خلال الربع الثاني من العام الجاري مما يعني أن النسخة الجديدة التي يتم الحديث عنها ربما ستخضع لاختبارات قبل البدء بتصنيعها بشكل شامل.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية