أمريكية تسعى لوزن 730 كغم للفوز بتاج المرأة الأكثر بدانة

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/564868/

تسعى الأمريكية سوزان آيمان البالغة من العمر 32 عاماً وباجتهاد لزيادة وزنها الى أكثر من الضعف، وذلك لرغبتها في الفوز بلقب ملكة النساء الأكثر بدانة على كوكب الأرض، دون الالتفات لتحذيرات الأطباء الشديدة من المخاطر التي تتعرض لها جراء تناول ما كميات كبيرة من الطعام .

في الوقت الذي تعج به معظم مجلات الـ "غلامور" بشتى أنواع النصائح والحميات الرامية الى تخفيف الوزن، تسعى الأمريكية سوزان آيمان البالغة من العمر 32 عاماً وباجتهاد لزيادة وزنها الى أكثر من الضعف.

قد يتبادر لذهن القارئ ان السيدة الأمريكية ترغب بذلك كي تحوز رضا زوجها او صديقها الذي لا تروق له النحيفات، او انها ممثلة صاعدة تضحي من أجل الحصول على دور يتطلب وزناً من العيار الثقيل، تيمناً بالممثل روبرت دي نيرو الذي أجبره مارتن سكورسيزي على زيادة وزنه للمشاركة في فيلمه "الثور الهائج"، لكن الأمر هنا ليس كذلك.

كل ما هنالك ان سوزان آيمان ترغب في الفوز بلقب ملكة النساء الأكثر بدانة على كوكب الأرض، دون الالتفات لتحذيرات الأطباء الشديدة من المخاطر التي تتعرض لها جراء تناول كميات كبيرة من الطعام، "تكفي لملء عربات "سوبر ماركت" لأسبوع كامل"، بحسب صحيفة الـ "تيليغراف" البريطانية.

وتحقيقاً لهذا الهدف نجحت آيمان التي تلتهم طعاماً يوفر 20 ألف سعرة حرارية يومياً حتى الآن بزيادة وزنها ليصل الى 370 كغم، وتأمل بأن تضاعف وزنها لتحتفل بعيد ميلادها الـ 40 وهي تزن 730,25 كغم ، لا أكثر ولا أقل.

ويبدو ان سوزان آيمان واثقة بفرصتها في الحصول على تاج المراة الأكثر بدانة، متجاهلة ان يكون هناك (حصان أسود) يعد العدة في الخفاء للفوز بنفس اللقب. ففي حال لم تتمكن آيمان من تحقيق هدفها هل سيكون من السهل عليها تخطي الفشل، والتخلص من الوزن الزائد ! لا تزال  أمامها  8 سنوات للتفكير بالأمر واتخاذ القرار النهائي ...

"روسيا اليوم" ووكالات

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية