موسكو تندد بالعملية الارهابية في اسرائيل وتدعو الى ضبط النفس

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/564866/

اجرى وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف مكالمة هاتفية مع نظيره الاسرائيلي افيغدور ليبرمان قدم اليه خلالها التعازي بخصوص الهجوم الارهابي بجنوب اسرائيل، ودعا الى ضبط النفس والامتناع عن اتخاذ خطوات جوابية قد تؤدي الى وقوع ضحايا بين الابرياء.

اجرى وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف مكالمة هاتفية مع نظيره الاسرائيلي افيغدور ليبرمان يوم الجمعة 19 اغسطس/اب قدم خلالها اليه التعازي بخصوص الهجوم الارهابي بجنوب اسرائيل.

وجاء في بيان نشر في الموقع الرسمي للخارجية الروسية انه "بعد ادانة هذا العمل المتطرف  اكد سيرغي لافروف الموقف الروسي الثابت الذي يتلخص في انه لا يمكن تبرير الارهاب والاشخاص الذين يستخدمونه لبلوغ اغراضهم. وجرى التأكيد انه على الرغم من دناءة هذه الجريمة ينبغي التحلي بضبط النفس والامتناع عن القيام بخطوات جوابية قد تؤدي الى وقوع ضحايا بين الابرياء".

وتم خلال المكالمة التشديد على "ضرورة توحيد الجهود الدولية من اجل مكافحة الارهاب بحزم". كما جرى التطرق الى بعض "القضايا الآنية للتسوية في الشرق الاوسط على خلفية اقترب موعد اجراء الدورة الـ 66 للجمعية العامة للامم المتحدة، بالاضافة الى مسائل العلاقات الروسية الاسرائيلية".

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية