إنتر ميلان يتوج ببطولة " تيم " الودية

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/564846/

توج فريق إنتر ميلان ببطولة "كأس تيم " الودية التي تقام في كل عام قبل بداية الموسم الكروي الإيطالي وتقتصر على فريق ميلان ويوفنتوس وإنترميلان فقط.

توج فريق إنتر ميلان ببطولة "كأس تيم " الودية التي تقام في كل عام قبل بداية الموسم الكروي الإيطالي وتقتصر على فريق ميلان ويوفنتوس وإنترميلان فقط.

وتغلب الإنتر في المباراة الأولى على غريمه يوفنتوس بركلات الترجيح 7-6 بعد تعادلهما بهدف لكل منهما في زمن المباراة الأصلي.

علماً بأن اليوفي سجل هدف المباراة الأول باكرا في الدقيقة 9 عن طريق اللاعب فوسينيتش، إلا أن الإنتر أدرك التعادل في الدقيقة 16 بواسطة رانوكيا.

وفاز يوفنتوس في مباراته الثانية على ميلان بهدفين مقابل هدف واحد، وافتتح انتونيو كاسانو تسجيل أهداف المباراة في الدقيقة 13 من عمر الشوط الأول، وعاد يوفنتوس ليسجل التعادل في الدقيقة 26 عن طريق ارتورو فيدال، وتقدم بالهدف الثاني في الدقيقة 46 بواسطة اليساندرو ماتري.

وفي المباراة الثالثة تمكن الإنتر من الفوز على غريمه ميلان بهدف يتيم سجله دييغو البيرتو ميلتو في الدقيقة 28 ليتوج بكأس بطولة تيم بعد تحقيقه فوزين بالمنافسة.

جدير بالذكر أن بطولة تيم الودية لها قواعدها الخاصة، فيجب أن تنتهي كل مباراة بفوز أحد الطرفين وفي حال التعادل يلجأ الفريقان للركلات الترجيحية، كما ان المباراة تتألف من شوط واحد مدته 45 دقيقة، وتقام مبارايات البطولة على التوالي.

// 26.06.2018 по тикету 15478
موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

العراق على صفيح ساخن.. نار الاحتجاجات تحيط بشركات النفط وتنتقل من مدينة لأخرى