نادال يتأهل لربع نهائي بطولة سنسيناتي بصعوبة

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/564845/

بلغ الإسباني رافائيل نادال المصنف ثانيا الدور ربع النهائي من بطولة سنسيناتي الأمريكية للتنس البالغة جوائزها 2 مليون و430 الف دولار بعد فوزه بصعوبة على مواطنه فرناندو فرداسكو بمجموعتين مقابل مجموعة بواقع 7-6 و 6-7 و 7-6 وذلك في اللقاء الطويل الذي جمع بينهما يوم الخميس 18 أغسطس/ آب.

بلغ الإسباني رافايل نادال المصنف ثانيا الدور ربع النهائي من بطولة سنسيناتي الأمريكية للتنس البالغة جوائزها 2 مليون و430 الف دولار بعد فوزه بصعوبة على مواطنه فرناندو فرداسكو بمجموعتين مقابل مجموعة بواقع 7-6 و 6-7 و 7-6 وذلك في اللقاء الطويل الذي جمع بينهما يوم الخميس 18 أغسطس/ آب.

ويلتقي نادال في مباراته القادمة مع الأمريكي ماردي فيش الفائز على الفرنسي ريتشارد جاسكيه بمجموعتين دون مقابل بواقع 7-5 و 7-5.

 كما تأهل للدور ذاته البريطاني آندي موراي المصنف رابعا إثر تغلبه على الأمريكي اليكس بوجومولوف بمجموعتين نظيفتين بواقع 6-2 و 7-5.

وسيتواجه موراي الباحث عن لقبه الثاني في هذه الدورة بعد تتويجه بلقبها عام 2008، مع الفرنسي جيل سيمون الفائز على الإسباني دافيد فيرر بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بواقع 6-4 و 6-7 و 6-4.

وتأهل أيضاً التشيكي توماس بيرديتش  بفوزه على الإسباني نيكولاس الماغرو بمجموعتين دون مقابل بواقع  6-2 و6-2، ليضرب موعدا في مباراته المقبلة مع السويسري روجيه فيدرر الفائز على الأمريكي جيمس بلايك بمجموعتين نظيفتين بواقع 6-4 و 6-1.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا