أهداف بـ" الجملة " تشهدها مباريات الدور الفاصل للدوري الأوروبي

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/564836/

شهد الخميس 18 أغسطس/ آب عشرات المباريات بين الأندية الأوروبية في التنافس على الدور الفاصل للدوري الأوروبي 2011-2012.

شهد الخميس 18 أغسطس/ آب عشرات المباريات بين الأندية الأوروبية في التنافس على الدور الفاصل للدوري الأوروبي 2011-2012.

فسجل توتنهام فوزا كبيرا على مضيفه هارتس الاسكتلندي بخمسة اهداف نظيفة، افتتحت باكرا بفضل الهولندي رافاييل فان در فارت في الدقيقة الخامسة، وضاعف جيرمان ديفو النتيجة في الدقيقة 13 ، وعاد جاك ليفرمور في الدقيقة 28 وسجل الهدف الثالث، كما سجل كل من ويلزي غاريث بايل وارون لينون في الدقيقتين 63 و 78 على التوالي الهدفين الاخيرين.

وأطاح لاتسيو بضيفه رابوتنيتسكي المقدوني بستة أهداف نظيفة، سجلها البرازيلي هرنانيش في الدقيقة 20 وستيفانو ماوري في الدقيقة 39، وهدفين للفرنسي جبريل سيسيه في الدقيقتين 51 و65 وتومازو روكي في الدقيقة 87 والالماني ميروسلاف كلوزه في الدقيقة 90 الاخيرة.

وأمطر باريس سان جرمان شباك مضيفه ديفردانج اللوكسمبورغي بأربعة أهداف دون مقابل، جاءت بضربات من كل من كيفين غاميرو في الدقيقة 17 وجان كريستوف باهبيك في الدقيقة 71 وماركوس سيارا ـ 90 وجيريمي مينيز ـ 91.

وتغلب فولهام الانجليزي على دنيبرو دنيبروبتروفسك الأوكراني بثلاثية نظيفة تناوب بتسجيلها ارون هيوزز في الدقيقة 38 وهدفين للأميركي كلينت ديمبسي في الدقيقتين 43 و49.

وفاز ستوك سيتي الانجليزي على مضيفه تون السويسري بهدف دون مقابل، ودينامو كييف الأوكراني على مضيفه ليتكس لوفيتش البلغاري بهدفين مقابل هدف واحد.

وحقق هلسنكي الفنلندي مفاجأة كبيرة وفوزاً ثميناً على ضيفه شالكه الألماني بهدفين نظيفين سجلهما تيمو بوكي في الدقيقتين 18 و54.

وفاز هانوفر الألماني على ضيفه اشبيلية الإسباني بهدفين مقابل هدف، وسجل أهداف هانوفر ليان شلودراف في الدقيقتين 6 و45، وهدف اشبيلية جاء في الدقيقة 38 بفضل المالي فريديريك كانوتيه.

كما فاز بيشكتاش التركي على الانيا الروسي بثلاثية نظيفة ومكابي تل أبيب الإسرائيلي على بناثينايكوس اليوناني بذات النتيجة.

وتعادل زيستافوني الجورجي مع كلوب بروج البلجيكي بثلاثة أهداف لكل منهما، وشامروك الايرلندي مع بارتيزان بلغراد الصربي بهدف مقابل هدف.

كما تعادل كل من اتلتيك بلباو الاسباني أمام ضيفه التركي طرابزون سبور، ونورشيلاند الدنماركي مع سبورتينغ لشبونة البرتغالي، وروزنبرغ النرويجي مع ايك القبرصي، وناسيونال البرتغالي مع برمنغهام الإنجليزي، وسبورتينغ براغا البرتغالي مع يونغ بويز السويسري، وميتاليس الأوكراني مع سوشو الفرنسي سلبيا دون أهداف.

وخسر روما الايطالي أمام سلوفان براتيسلافا السلوفاكي بهدف دون مقابل، وتغلب رابيد بوخارست الروماني على سلاسك البولندي بثلاثة أهداف مقابل هدف، كما خسر بورصا سبور التركي أمام أندرلخت البلجيكي وسرفينا سفيزتا الصربي أمام رين الفرنسي بنتيجة 1-2 .

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا