بايرن ميونيخ يطيح بزيوريخ بثنائية نظيفة واودنسة يفاجئ فيارال

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/564745/

افتتح  فريق بايرن ميونيخ الألمانى مشواره بدوري أبطال أوروبا مساء الأربعاء 17 أغسطس/ آب، بفوزه بهدفين نظيفين على غريمه زيوريخ السويسرى بملعب "أليانز أرينا" ضمن ذهاب مبارايات الدور الفاصل والمؤهل لدور المجموعات.

افتتح  فريق بايرن ميونيخ الألمانى مشواره بدوري أبطال أوروبا مساء يوم الأربعاء 17 أغسطس/ آب بفوزه بهدفين نظيفين على غريمه زيوريخ السويسرى بملعب "أليانز أرينا" ضمن ذهاب مبارايات الدور الفاصل والمؤهل لدور المجموعات.

وسجل الفريق البافاري هدف المباراة الأول باكرا في الدقيقة 8 بضربة من اللاعب باستيان شفاينشتايغر، وأضاف زميله اريين روبن الهدف الثاني في الدقيقة 72.

والجدير بالذكر أن بايرن ميونخ حل فى المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الألماني في الموسم الماضي، فيما صعد زيوريخ السويسري لهذا الدور، بعدما نجح فى تخطي عقبة ستاندرليغ البلجيكي فى الدور التمهيدي الثالث من منافسات البطولة، مع أنه يفتقد لجهود لاعبه كوكوروزوفيتش، الذي سيبتعد عن الملاعب الخضراء لنصف سنة بسبب إصابة.

اودنسة الدنماركي  يطيح بفيارال الإسباني

فى إطار مبارايات الدور ذاته، فاز فريق اودنسة بي كو الدنماركي بهدف يتيم على ضيفه الإسباني فيارال في المباراة، التي جمعت بينهما على ملعب اودينسي في الدنمارك.

وسجل اودنسة هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 84 بفضل لاعبه هانس هينرك اندرسين.

 مكابي حيفا يفوز على جينيك كي ار سي البلجيكي

تغلب مكابي حيفا الاسرائيلي على فريق جينيك البلجيكي بهدفين مقابل هدف واحد.

وافتتح مكابي حيفا تسجيل الأهداف في الدقيقة الثامنة من وقت المباراة بفضل اللاعب اماشا، وأضاف زميله الجورجي فلاديمير دفاليشفيلي الهدف الثاني في الدقيقة 29.

وتمكن جينيك من تقليص النتيجة بهدف سجله بضربة من اللاعب باردا في الدقيقة 61، إلا أنه لم يتمكن من إدراك التعادل.

دينامو زغرب يقسو على مالمو السويدي

أمطر دينامو زغرب الكرواتي شباك غريمه السويدي مالمو بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب ماكسيمير في زغرب.

وافتتح دينامو تسجيل الأهداف في الدقيقة الرابعة من زمن المباراة بفضل اللاعب جورج سامير، إلا أن مالمو تمكن من إدراك التعادل في الدقيقة 17 بضربة من اللاعب ميتشميتي.

وسيطر دينامو على باقي أحداث المباراة بهز شباك غريمه مالمو ثلاث مرات متتالية في الدقائق 56 و 60 و 84 عن طريق كل من انطونيو روكافينا وجورج سامير مرة أخرى و بيكيراج.

فيسلا البولندي يتغلب غلى ضيفه القبرصي ابويل بهدف يتيم

تمكن فريق فيسلا كراكوف البولندي من تخطي ضيفه القبرصي ابويل نقوسيا بهدف واحد دون مقابل في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب فيسلي.

وسجل باتريك ماليسكي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 71 من وقت المباراة، وانتهي اللقاء بتقدم فيسلا البولندي  بهذه النتيجة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا