السابع من أكتوبر الموعد مع آي فون 5

العلوم والتكنولوجيا

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/564717/

نشر موقع "9to5mac" نقلاً عن مصدر خاص داخل شركة آبل أن موعد إطلاق آي فون في حلته الجديدة وبإضداره الخامس للبيع سيكون في الـ 7 من تشرين الأول / أكتوبر القادم

نشر موقع "9to5mac" نقلاً عن مصدر خاص داخل شركة آبل أن موعد إطلاق آي فون في حلته الجديدة وبإضداره الخامس للبيع سيكون في الـ 7 من تشرين الأول / أكتوبر القادم، وأن الشركة ستتلقى طلبات البيع بدءا من الأيام الأخيرة من شهر أيلول / سبتمبر على موقعها، وليس كما حصل مع أجهزة آي باد 2 التي صدرت دون وجود فترة لتقديم الطلبات قبل ذلك.

وأكد المصدر أن هذا الموعد مازال افتراضياً ولم يتم الاتفاق عليه بشكل نهائي داخل الشركة، ولكن بات معلوماً أن الهاتف سيكون جاهزاً نهاية أيلول / سبتمبر، حيث ستعقد ندوة صحفية للإعلان عنه بشكل رسمي.

وذكر موقع "9to5mac" بالإشاعات التي تحدثت عن أن آبل تنوي طرح هاتفين ذكيين في خريف هذا العام أحدهما هو آي  فون 5 والآخر آي فون4S الذي سيكون أرخص ودون ارتباط مع شركات خدمات الاتصالات مع تعليل ذلك بأنه سينشر في تلك البلدان النامية.

بيد انه حتى اليوم لا توجد أي أخبار رسمية من آبل حول هاتف آي فون 5، ولكن الإشاعات انتشرت بشكل كبير، فها هو الحديث يجري عن مواصفات الهاتف الداخلية حيث يقال بأنه سيجهز بمثل معالج آي باد 2 ثنائي النواة، وكاميرا بدقة 8 ميغا بكسل، ونظام تشغيل آي أو إس 5.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية