بورتو يعزز صفوفه قبل مباراة كأس السوبر الأوروبي

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/564712/

انتقل لاعب خط الوسط البلجيكي الدولي ستيفن ديفور الى صفوف فريق بورتو البرتغالي صاحب ثلاثية الموسم الماضي ( الدوري والكأس المحليان و الدوري الأوروبي) وذلك مقابل 6 ملايين يورو.

اكد نادي ستاندرد ليغ البلجيكي انتقال لاعب خط الوسط البلجيكي الدولي ستيفن ديفور الى صفوف فريق بورتو البرتغالي صاحب ثلاثية الموسم الماضي ( الدوري والكأس المحليان و الدوري الأوروبي) وذلك مقابل 6 ملايين يورو.

ودخل ديفور ضمن اهتمامات نادي بورتو البرتغالي جنبا الى جنب مع زميله في ستاندرد ليغ مدافع منتخب الشباب الفرنسي ايلياكيم مانغالا الذي التحق ايضاً بصفوف بورتو مقابل 6,5 مليون يورو.

من جانبه أكد فريق بورتو انضمام اللاعبين لصفوفه مقابل المبلغين المذكورين، إضافة الى شرط جزائي بقيمة 50 مليون يورو في حال فسخ العقد من طرف واحد.

وقد ترك اللاعبان فراغا كبيرا في خط الدفاع والوسط بصفوف النادي البلجيكي، والمح رئيس النادي عن احتمالية التعاقد مع اللاعب البلجيكي أوندر توراكي الذي لا ينتمي لأي ناد في الوقت الحالي.

جدير بالذكر أن بورتو البرتغالي سيواجه البرشا لتحديد هوية بطل كأس السوبر الأوروبي في 26 أغسطس/آب، وتعتبر هذه المواجهة السابعة بين الفريقين ، إذ التقيا 6 مرات في السابق وتقاسما فيها الفوز.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا