شاهد عيان: الأميرة الراحلة ديانا كانت قبل وفاتها على وشك الخطوبة الى صديقها دودي الفايد

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/564710/

نقلت صحيفة "دايلي إكسبرس" اليومية البريطانية عن شاهدة عيان ان الأميرة البريطانية الراحلة ديانا وصديقها دودي الفايد كانا على وشك الخطوبة  قبل مصرع ديانا في حادث سيارة.

نقلت صحيفة "دايلي إكسبرس" اليومية البريطانية في عددها الصادر يوم الاربعاء 17 أغسطس/آب عن شاهدة عيان ان الأميرة البريطانية الراحلة ديانا وصديقها دودي ابن الملياردير المصري محمد الفايد كانا على وشك الخطوبة  قبل مصرع ديانا في حادث سيارة بباريس عام 1997.

وأفادت شاهدة العيان المتقاعدة تريكسي شول بأن الأميرة اقتنت قبل ثمانية أيام من مصرعها خاتم خطوبة مرصعا بالألماس في أحد محالّ المجوهرات بمدينة مونتي كارلو.

وقالت شول التي تسكن في مونتي كارلو انها شاهدت  يوم 23 أغسطس/آب عام 1997 كلا من الاميرة ديانا وصديقها دودي وهما يشتريان خاتما غاليا في محل مجوهرات قرب فندق "ارميتاج". وبحسب الصحيفة، فان دودي طلب بعد عدة أيام صياغة خاتم خطوبة لنفسه في محل "تيل مي ييس".

واعترفت شول بأنها لم تدل بافادتها سابقا لأنها كانت تشك في ان يصدقها أحد، كما كانت خائفة من التبعات.

هذا وكان الصائغ الشهير ألبيرتو ريبوسي قد أفاد في وقت سابق بأنه كان في نية الأميرة ديانا ودودي الفايد عقد الخطوبة. وأوضح ريبوسي الذي يمتلك محل مجوهرات أمام فندق "ريتس" بباريس أن دودي الفايد هو بالذات الذي أحاطه علما بالامر في مكالمة هاتفية،  حيث أراد صديق ديانا تغيير قياس الخاتم الذي طلبه لها في السابق. وقال ريبوسي انه التقى الاميرة ديانا وصديقها دودي سرا في أحد الفنادق بمدينة سان تروبيه جنوب فرنسا لاظهار الخاتم وكذلك بعض المجوهرات التي كان من الممكن ان تسترعي انتباه الاميرة وتثير اعجابها.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية