ليون الفرنسي يقسو على ضيفه روبين قازان وارسنال يصنع معجزة

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/564670/

حقق فريق ليون الفرنسي فوزا ثمينا على ضيفه الروسي روبين قازان بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما ليلة يوم الثلاثاء 16 اغسطس/ آب على ستاد جيرلاند وذلك ضمن الملحق الثالث المؤهل لدوري أبطال اوروبا.

حقق فريق ليون الفرنسي فوزا ثمينا على ضيفه الروسي روبين قازان بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما ليلة يوم الثلاثاء 16 اغسطس/ آب على ستاد جيرلاند وذلك ضمن الملحق الثالث المؤهل لدوري أبطال اوروبا.

وجاءت نتيجة المباراة عكس بدايتها تماما، حيث افتتح روبين تسجيل الأهداف في الدقيقة الثالثة بعد انطلاق صافرة البداية عن طريق اللاعب فلاديمير دياديون وتجمد رصيد أهدافه عند ذلك، وتمكن بافتيمبي غوميس من ادراك هدف التعادل في الدقيقة العاشرة، وعاد ليسجل هدف التقدم في الدقيقة 40 من زمن الشوط الأول، وفي الدقيقة 70 سجل جيمي برياند الهدف الثالث ليقلص في ذلك آمل روبين في ادراك التعادل.

ارسنال يحقق فوزاً صعباً

وفي ذات السياق، خطف ارسنال الانجليزي فوزاً غالياً من غريمه الإيطالي اودينيزي بهدف يتيم في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد الإمارات في لندن.

وسجل ارسنال هدفه الوحيد عن طريق اللاعب ثيو والكوت في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة.

وكان هذا اللقاء يشبه المهمة المستحيلة لفريق ارسنال نظراً لخوضه المباراة في ظروف صعبة أهمها تحت وطأة انتقال نجمه فابريغاس و غياب روبن فان بيرسي، وحتى المدرب فينغر الذي اضطر لمتابعة مجريات المباراة من المدرجات بسبب العقوبات التي فرضتها عليه لجنة الانضباط في الاتحاد الأوروبي بعد تلفظه بكلمات قاسية تجاه الحكم السويسري ماسيما بوساكا في مباراته أمام البرشا.

تفينتي الهولندي يتعادل مع بنفيكا البرتغالي

تعادل فريق تفينتي انشخيده الهولندي مع ضيفه البرتغالي بنفيكا بهدفين لكل منهما في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد اركي.

وسجل لوك دي يونغ الهدف الأول لتفينتي باكرا في الدقيقة 6 من عمر المباراة، إلا أن الضيف البرتغالي ادرك التعادل في الدقيقة 20 عن طريق اللاعب اوسكار كاردوزو، وعاد ليضاعف النتيجة في الدقيقة 35 بواسطة مهاجمه نوليتو، وتمكن تفينتي من حفظ ماء وجهه على أرضه وبين جمهوره بتحقيق هدف التعادل في الدقيقة 80 عن طريق براين غونزاليز.

بلزن فيكتوريا يهزم مضيفه كوبهاغن

فاز فريق بلزن فيكتوريا التيشكي على مضيفه كوبنهاغن الدنماركي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد باركين في كوبنهاغن.

وسجل أهداف الفريق التيشكي كل من دانيل كولار و بيلار وفيلو في الدقائق 25 و 59 و 79.

وسجل كوبنهاغن هدفه الوحيد في الدقيقة 69 عن طريق اللاعب سلوفي اوتيسن.

باتي بوريسوف يتعادل مع شتورم غرانس

تعادل فريق باتي بوريسوف البيلاروسي إيجابياً مع ضيفه النمساوي شتورم غرانس بهدف لكل منهما.

وسجل شتورم غرانس هدف المباراة الأول في الدقيقة 12 عن طريق المهاجم ويبير، إلا أن باتي بوريسوف ادرك التعادل في الدقيقة 59 بواسطة لاعبه سيميك.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا