فيس بوك بدأ يخشى من غوغل بلاس

العلوم والتكنولوجيا

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/564636/

أطلقت شبكة فيس بوك خاصية جديدة لزبائنها من أصحاب الأعمال حيث أصبح بالإمكان نشر الإعلانات عن العلامات التجارية وطرحها بين الزبائن والتفاعل معهم عبر صفحة المنتج.

في خطوة اعتبرها العديد من التعليقات المرافقة اعترافاً من موقع فيس بوك بمدى خطورة موقع غوغل بلاس للتواصل الاجتماعي انطلاقاً من الانتشار الواسع الذي حققه خلال فترة وجيزة ، أطلقت شبكة فيس بوك خاصية جديدة لزبائنها من أصحاب الأعمال حيث أصبح بالإمكان نشر الإعلانات عن العلامات التجارية وطرحها بين الزبائن والتفاعل معهم عبر صفحة المنتج في صفحة أطلق عليها فيس بوك للبزنس (www.facebook.com/business).

وبهذا الشكل يمكن لصاحب المنتج عرض منتجه ومتابعة تعليقات ورغبات الزبائن والبقاء على اتصال معهم لمعرفة ما الجديد الذي يرغبون به والذي يفضلونه، هذا بالطبع ناهيك عن أن موقع فيس بوك الشهير  يحظى  بالانتشار بين عشر سكان كوكبنا الأرضي ـ فكل تعليق يقوم به أحد الزبائن على المنتج سينتشر بالطبع بين أصدقاءه مما يحقق انتشاراً إعلانياً ، بالإضافة إلى خدمة الإعلانات المرافقة.

بالطبع فيس بوك يستغل عملياً هذا الوقت بالذات لتحسين موقعه وتقديم المزيد من الخدمات لاسيما وأن غوغل بلاس مازال في مرحلته التجريبية، وعدد المشتركين فيه وإن كان ضئيلاً مقارنة مع الفيس بوك إلا أنه حطم جميع الارقام القياسية بالنسبة لعدد المشتركين خلال فترة محددة وفي إطار شبكة مغلقة. من هنا كان على إدارة فيس بوك العمل بشتى الوسائل لضمان استمرار مستخدميهم بالتعامل مع شبكتهم وعدم الانتقال إلى استخدام شبكة أخرى.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية