كوزنيتسوفا تطيح بالأمريكية كرايباس وماكاروفا تقصي مارتينز

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/564627/

تغلبت الروسية سفيتلانا كوزنيتسوفا المصنفة 14 على غريمتها الأمريكية جيل كرايباس بمجموعتين دون رد بواقع 6 : 3 و6 : 4 في مباراة الدور الأول، التي جرت بينهما في 15 أغسطس/ آب ضمن بطولة سيسيناتي الأمريكية للتنس، البالغ رصيد جوائزها 2 مليون و 50 الف دولار.

تغلبت الروسية سفيتلانا كوزنيتسوفا المصنفة 14 على غريمتها الأمريكية جيل كرايباس بمجموعتين دون رد بنتيجة 6 : 3 و6 :4 في مباراة الدور الأول، التي جرت بينهما في 15 أغسطس/ آب، ضمن بطولة سيسيناتي الأمريكية للتنس، البالغ رصيد جوائزها 2 مليون و 50 الف دولار.

كما تمكنت الروسية يكاترينا ماكاروفا من الفوز على الإسبانية ماريا مارتينز بسهولة بمجموعتين نظيفيتين بنتيجة 7 : 5 و6 :3. بينما خسرت الروسية ايلينا فيسنينا أمام الكرواتية بيترا مارتيتش بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بنتيجة 6 : 3 و7 : 6 و6 : 0.

وفي ذات السياق حققت الصربية انا ايفانوفيتش المصنفة ،15 فوزا كبيرا على نظيرتها الأمريكية اليكسا غلاتش بمجموعتين مقابل لا شئ بنتيجة 6 : 2 و6 : 0.

وتغلب كل من الاسترالية اناستاسيا روديونوفا والسويدية صوفيا ارفيدسون والصينية جي زهينغ، بفوز الأولى على السلوفانية بولونا هيركوغ بمجموعتين دون رد (0:6 و 0:6) والثانية على الرومانية مونيكا نيكوليسكو بمجموعتين مقابل مجموعة ( 6 : 0 و7 : 6 و6 : 3) والثالثة على الألمانية جوليا جويرجيس بمجموعتين ايضا مقابل مجموعة واحدة (6 : 2 و1 : 6 و6 : 4).

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

تمتلكها دولة عربية.. مروحية روسية قاهرة للمدرعات وقادرة على محاربة جيش صغير وتدمير سفينة حربية