بداية موفقة للتشيكية سافاروفا في بطولة سنسيناتي الأمريكية للتنس وصفعة ثانية للألمانية ليزيسكي

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/564591/

تغلبت التشيكية لوسي سافاروفا على مواطنتها كلارا زاكوبالوفا  بمجموعتين نظيفتين بواقع 6:2 و 6:2 وذلك في اللقاء الذي جمع بينهما يوم الإثنين  15 أغسطس/ آب ضمن مبارايات الدور الاول لبطولة سنسيناتي الأمريكية للتس البالغ مجموع جوائزها اكثر من 2 مليون دولار.

فازت التشيكية لوسي سافاروفا على مواطنتها كلارا زاكوبالوفا  بمجموعتين نظيفتين بواقع 6:2 و 6:2 وذلك في اللقاء الذي جمع بينهما يوم الإثنين  15 أغسطس/ آب ضمن مبارايات الدور الاول لبطولة سنسيناتي الأمريكية للتس البالغ مجموع جوائزها  اكثر من  2 مليون دولار.

كما تغلبت الأوكرانية الونا بوندارينكو على غريمتها اليابانية  ايومي موريتا بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بواقع 2:6 و 6:4 و 2:6.

وفي ذات السياق فازت كل من التشيكية بيترا سيتكوفسكا و الايطالية سارة ايراني والاسرائيلية شاهار بير، بتغلب الأولى على الاسبانية انابيل ميدينا غارغيس بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بواقع 2:6 و 6:2 و 6:2 ، و الثانية على الأمريكية سلوان ستيفينس بمجموعتين نظيفتين بواقع 1:6 و 5:7 ، والثالثة على الألمانية سابين ليزيسكي " التي اقصيت اليوم من تصنيف العشرة الأوائل للاعبات التنس المحترفات " بمجموعتين دون رد بواقع 4:6 و 6:7.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا