البرازيل وفرنسا يكملان المربع الذهبي لمونديال كولومبيا

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/564565/

تأهل منتخبا البرازيل وفرنسا إلى نصف نهائي بطولة العالم للشباب، بفوز البرازيل على إسبانيا بركلات الترجيح 4-،2 بعد تعادلهما بهدفين لكل منهما في الوقت الأصلي والاضافي للمباراة، بينما تغلبت فرنسا على نيجيريا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وذلك يوم الأحد 14 اغسطس/ آب في ختام مبارايات ربع النهائي.

تأهل منتخبا البرازيل وفرنسا إلى نصف نهائي بطولة العالم للشباب بفوز البرازيل على إسبانيا بركلات الترجيح 4-2 بعد تعادلهما بهدفين لكل منهما في الوقت الأصلي والاضافي للمباراة، بينما تغلبت فرنسا على نيجيريا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وذلك يوم الأحد 14 اغسطس/ آب في ختام مبارايات ربع النهائي.

وتقدمت البرازيل في مباراتها مع اسبانيا بجهود اللاعب وليان في الدقيقة 35 من وقت المباراة، وحقق رودري التعادل لاسبانيا في الدقيقة 57، وفي الشوط الاضافي سجل منتخب السامبا هدفه الثاني بضربة من دودو في الدقيقة 100، الا أن الإسبان عادوا ليحققوا التعادل مجددا بعد مرور دقيقتين بفضل الفارو فاسكيز.

وفي مباراة فرنسا مع المنتخب النيجيري، تقدمت فرنسا بالهدف الأول بالدقيقة 50 من زمن المباراة بضربة من الكسندر لاكازيتي، الا أن نيجيريا تمكنت من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع بفضل مادوايوتشي ايجيكي.

وفرضت فرنسا سيطرتها مجدداً في الشوطين الاضافيين بتسجيل هدف في الدقيقة 102 من قبل غويدا فوفانا ، وهدف أخر في الدقيقة 104 من قبل لاكازيتي.

ولفظ المنتخب النيجيري انفاسه الأخير في الدقيقة 111 بتسجيل هدف تقليص الفارق بفضل مادوايوتشي ايجيكي، الا انه لم  يتمكن من تحقيق التعادل مرة أخرى.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا