مانشستر يونايتد يفوز وتشلسي يتعثر

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/564526/

استهل فريق مانشستر يونايتد حملة الدفاع عن لقب بطل الانكليزي الممتاز لكرة القدم، بالفوز على وست بروميتش ألبيون بهدفين مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جمعهما يوم الأحد 14 أغسطس/آب على ملعب "The Hawthorns" في إطار المرحلة الأولى للدوري، في حين سقط فريق تشيلسي في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه المتواضع ستوك سيتي.

استهل فريق مانشستر يونايتد حملة الدفاع عن لقب بطل الانكليزي الممتاز لكرة القدم، بالفوز على وست بروميتش ألبيون بهدفين مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جمعهما يوم الأحد 14 أغسطس/آب على ملعب "The Hawthorns" في إطار المرحلة الأولى للدوري في الموسم الجديد 2011-2012.

افتتح المهاجم الدولي وين روني باب التسجيل للشياطين الحمر بهدف مبكر أحرزه في الدقيقة الـ 13 من صافرة البداية، وأدرك الإيرلندي شانغ لونغ مهاجم وست بروميتش ألبيون التعادل لفريقه في الدقيقة الـ 37 من الشوط الأول، ولكن الشياطين الحمر تمكنوا من انتزاع الفوز بهدف متأخر حمل توقيع لاعبه أشلي يونغ الوافد الجديد من فريق أستون فيلا في الدقيقة الـ 81 من زمن المباراة.

تشيلسي يبدأ الدوري بتعادل سلبي

في حين سقط فريق تشيلسي في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه المتواضع ستوك سيتي في المباراة التي أقيمت على ملعب " بريطانيا ستديوم".

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا