ديوكوفيتش المتألق يقارع الفرنسيين في مونتريال

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/564449/

تأهل الصربي نوفاك ديوكوفيتش الى الدور نصف النهائي لدورة مونتريال الكندية للأساتذة، البالغ مجموع جوائزها ثلاثة ملايين دولار، على حساب الفرنسي غايل مونفيس المصنف الخامس، بفوزه عليه بسهولة بمجموعة متتاليتين.

تأهل الصربي نوفاك ديوكوفيتش الى الدور نصف النهائي لدورة مونتريال الكندية للأساتذة، البالغ مجموع جوائزها ثلاثة ملايين دولار، على حساب الفرنسي غايل مونفيس المصنف الخامس، بفوزه عليه بسهولة بمجموعة متتاليتين بواقع: (6-2) و (6-1).

وضرب نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول عالمياً موعد في الدور المقبل مع الفرنسي الآخر جو ويلفريد تسونغا الذي أطاح بدوره بالسويسري روجيه فيدرر المصنف الثالث عالمياً، من الدور الثالث إثر فوزه عليه بمجموعتين لواحدة بنتيجة: (7-6) و (4-6) و (6-1).

وكان ديوكوفيتش الذي تألق في هذا الموسم بشكل لافت، قد تغلب على تسونغا في آخر مباراة جرت بينهما قبل خمسة أسابيع في الدور نصف النهائي لبطولة ويمبلدون المفتوحة، ثالث البطولات الأربع الكبرى، التي توج فيما بعد بلقبها لأول رة في تاريخه، وانتزع المركز الأول في العالم من النجم الإسباني رافائيل نادال.

ويسعى ديوكوفيتش الى إحراز اللقب التاسع له في الموسم الحالي بعدما حقق الفوز في 51 من 52 مباراة خاضها حتى الآن في الموسم.

أما المباراة لثانية في الدور نصف النهائي فستجمع الأمريكي ماردي فيش الذي فاز على السويسري ستانيسلاس فافرينكا المصنف المصنف الرابع عشر، بمجموعتين لواحدة بواقع: (6-3) و (6-7) و (6-0)، مع الصربي يانكو تيبسارفيتش الذي فاز بدوره على التشيكي توماس بيرديخ بمجموعتين نظيفتين وبنتيجة واحدة: (6-4) و (6-4) في الدور ربع النهائي.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا